سامسونج تعلن عن إطلاق اللاب توب Chromebook 4+ الجديد.. والسعر؟

  • Chromebook-4-Back-Open_Platinum_Titan.jpg
  • Chromebook-4-Dynamic_Platinum_Titan.jpg
  • Chromebook-4-L-Perspective_Platinum_Titan.jpg
  • Chromebook-4-Side-Open_Platinum_Titan.jpg

أطلقت شركة سامسونج اللاب توب Chromebook 4+ الجديد الذي يبدأ سعره من 319 دولارا أمريكيا.

يتمتع اللاب توب Chromebook 4+ بذاكرة eMMC سعة 32 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائيRAM سعة 4 جيجابايت، مع بطارية سعة 39 وات ساعة.

ويشتمل اللاب توب على اثنين من منافذ USB Type C ومنفذ USB 3.0، مع منفذ لسماعة الرأس.

و يمتاز اللاب توب Chromebook 4+ الجديد بشاشة قياس 6ر15 بوصة بدقة وضوح Full HD، في حين ينبض بداخله المعالج إنتل Celeron N4000.

يُذكر أن سامسونج هي شركة كورية جنوبية مختصة في صناعة الالكترونيات، وهو الاسم الأول لمجموعة كورية في مجال الصناعة.

تأسست في 1 مارس 1938 في ديغو من خلال لي بيونغ شول، ولها عدة مكاتب في 58 دولة، منهم دول عربية مثل شركة سامسونج الأردن وتشغل أكثر من 254000 عامل.

تنشط هذه الشركة في بحث وبيع معدات شبه موصلة والاتصالات وكهرومنزلي وشاشات الحاسوب والشاشات البصرية الكبيرة جدا.

في سنة 2007، سامسونج تعد ثاني أكبر منتج للهواتف النقالة قبل موتورولا وبعد نوكيا. في مجال الدراسة طورت الشركة شراكاتها مع مؤسسات التعليم العالي كجامعة سانقكيونغكوان (Sungkyungkwan).

وفي مجال المحافظة على الطبيعة في عام 2008، أطلقت سامسونج برنامج زراعة الغابات الذي خطط لإعادة زراعة الأشجار في الغابات المدارية.

وقد برزت سامسونج كلاعب رئيسي في عالم صناعة الإلكترونيات في العالم منذ تأسيسها في عام 1969م. وتضم سامسونج إلكترونكس اليوم أكثر من 25 مركز إنتاج في العالم، بالإضافة إلى 59 فرع للمبيعات في أكثر من 46 دولة.

وتركز الإستراتيجية العالمية لشركة سامسونج إلكترونكس على ثمان مناطق مهمة حول العالم وتضم أمريكا الشمالية، أوروبا، جنوب شرق آسيا، آسيا الوسطى، الشرق الأوسط وأفريقيا، الصين، ومنطقة جزر الكاريبي وأمريكا اللاتينية.

وتعمل سامسونج وفقًا لرؤيتها لمفهوم "التقارب الرقمي"، حيث يتم ترابط الأشياء عبر الشبكات الرقمية، من خلال أربع وحدات عمل رئيسية وهي: الأجهزة المنزلية، أجهزة المكاتب، أجهزة الهاتف النقال، والمكونات الأساسية، والتي تدخل في العديد من الصناعات وتساهم في إنتاج أحدث الابتكارات الرقمية في العالم. وتعد سامسونج إلكترونكس حاليًا أكبر مصنع لشاشات الحاسب الآلي على مستوى العالم.

الكاتب: محمد شريف
مقالات ذات صلة
التعليقات