"ثلاجة ذكية" بنظام حفظ الطعام والتحكم عن بعد

"ثلاجة ذكية" بنظام حفظ الطعام والتحكم عن بعد

أوجت " إل جي" حلاً مبتكراً لمشكلة هدر الطعام وسوء التغذية، وذلك من خلال منح المستهلكين المزيد من الخيارات لتقليل كمية الطعام الذي يفسد في ثلاجاتهم. وتلتزم "إل جي" من خلال توفير التقنيات التي تقدم حلولاً أكثر ذكاءً لتقليل هدر الطعام، بمنح المستهلكين المزيد من الخيارات ومساعدتهم على عيش أفضل حياة صحية وقائمة على الطبخ في المنزل. وسيتمكن المستخدمون من العثور على الجهاز المناسب ضمن مجموعة ثلاجاتها الذكية والذي يناسب خيارات طعام أسرهم.
طعام طازج ومذاق أفضل لفترة أطول
اكتشفت العائلات مدى جودة ثلاجات InstaView لتخزين الأطعمة لفترة أطول مقارنةً بالثلاجة العادية ودون الحاجة إلى تجميدها. وسواء كانت خضروات أو فواكه أو أجبان أو بيض أو خبز، تعمل هذه الثلاجة المتخصصة بشكل أفضل في الحفاظ على الأطعمة طازجة لفترة أطول. وتمتلك مزايا محسّنة مثل FRESHBalancer™ التي تحافظ على الخضار والفواكه في حالتها المثلى عن طريق ضبط المقدار المناسب من الرطوبة، بينما تحافظ خاصية Moist Balance Crisper™ على المستوى الأمثل للسوائل. وستخفف ثلاثة InstaView المبتكرة من "إل جي"، قلق العائلات بشأن تاريخ انتهاء الصلاحية والاستمتاع بوجبات أكثر بفضل معرفتهم بأن طعامهم مخزن بشكل جيد.
تبريد أسرع ومتساوي في كل أنحاء الثلاثة
احصلوا على تبريد أفضل مع إمكانات التحكم الدقيق بدرجة الحرارة. حيث تجعل تقنيةLINEAR Cooling™ تقلبات درجة الحرارة في حدود ± 0.5 درجة مئوية وتحافظ على نضج الطعام لفترة أطول من أنظمة التبريد التقليدية، بينما تحافظ تقنية LG DoorCooling⁺™ على تساوي درجة الحرارة الداخلية وتسرّع التبريد أكثر من أنظمة التبريد التقليدية. وتساعد هذه الميزة على تقليل الفرق بين درجة حرارة الجزء الداخلي للثلاثة وجانب باب المقصورة بشكل كبير.
سهولة التحكم مع تطبيق ThinQ
سيتمكن أصحاب المنازل مع تطبيق ThinQ™ من التحكم بثلاجتهم والاطلاع على حالتها عن طريق الهواتف الذكية حتى عند تواجدهم خارج المنزل. ويمكنهم بسهولة ضبط درجة حرارة الثلاجة والتحكم بتقنية HygieneFRESH+™ وتشخيص حالة الثلاجة بلمسة بسيطة.

 

الكاتب: سامي علي
مقالات ذات صلة
التعليقات