تسريب جديد يكشف تفاصيل هاتف هواوي Mate 30

تسريب جديد يكشف تفاصيل هاتف هواوي Mate 30

نشر المدون التقني إيفان بلاس عبر ”تويتر“ تسريب كشف فيه عن العديد من التفاصيل الشكلية لتصميمات هواتف هواوي المقبلة Mate 30، والتي من المنتظر وصولها في حفل تقنية الشركة، الخميس المقبل في ميونخ الألمانية.

وأوضحت التسريبات أنّ هاتفي Mate 30 وMate 30 Pro سيأتيان بتصميم دائري للكاميرا الخلفية بأربع عدسات، بينما سيختلف تصميم شاشة كل منهما، حيث ستأتي شاشته ”البرو“ بتصميم ”الشلال Waterfall“.

ويعتمد التصميم على تقديم حواف جانبية منحنية بزاوية قائمة 90 درجة، بجانب نوتش يتضمن عدسة الكاميرا الأمامية وبعض المستشعرات، بينما Mate 30 ستأتي شاشته بحواف جانبية تقليدية، ولكنها نحيفة للغاية مع نوتش أقل مساحة من نظيره في الإصدار ”البرو“.

وأوضح التسريب الجديد قدوم هاتف Mate 30 Lite بتصميم مختلف للشاشة، حيث سيحتوي الكاميرا السلفي داخل زجاج الشاشة نفسه hole-punch، بجانب تصميم الكاميرا الخلفية بشكل مربع، كما كان الحال في تصميم هاتف نوڤا 5i Pro الصادر في تموز/يوليو الماضي.

وكشف التسريب عن مواصفات التصميم الخاص بالإصدار المميز من الهاتف Mate 30 Porsche Edition، والذي سيقدم نفس تصميم Mate 30 Pro من حيث الحواف القائمة.

ولم توضح الصور تصميم الكاميرا السيلفي إن كانت ستعتمد على نوتش أم ستكون داخل الشاشة نفسها، بالإضافة إلى قدومه بتصميم جلدي في لونين يمكن الاختيار بينهما، الأحمر والأسود، مع وضع عدسات الكاميرا الخلفية داخل مستطيل أسود طولي يمتد على ظهر الهاتف، ويتوسطه علامة بورشيه التجارية.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات