تحديثات مشوقة في ببجي موبايل النسخة 1.4

تحديثات مشوقة في ببجي موبايل النسخة 1.4

وصل التحديث المرتقب لإصدار 1.4 من لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE مع قدوم الجبابرة كجزء من شراكةGodzilla vs. Kong، إضافةً إلى مجموعة من التغييرات المهمة. 

وسيتمكن اللاعبون اعتباراً من اليوم من مواجهة الجبابرة بما فيهم Godzilla وKong وMechagodzilla في اللعبة أثناءاستكشافهم للخرائط المختلفة عبر مسارات محددة والتفاعل مع منظمة Apex Cybernetics ومستعمرات Monster Settlements. وستأخذ المعركة ضمن خريطة Erangel منعطفاً جديداً بدءاً من 9 يونيو، حيث سيتمكن اللاعبون من تقليصحجمهم إلى حجم حشرة والانتقال الفوري لأماكن مختلفة من الخريطة باستخدام طريقة اللعب المصغرة الجديدة. وتمتإضافة وضع تصويب جديد فوق الكتف ومركبة وخريطة معركة جديدتَين لتعزيز تجربة اللعب بشكل أكبر. 

 بدأ العمالقة الغامضون بالظهور في خرائط Erangel وSanhok وLivik. ويستطيع اللاعبون اختيار وضع Titan Strikes في بداية كل مباراة. ومع بدء المعركة، ستتحرك هذه المخلوقات الضخمة بشكل عشوائي في أنحاء الخريطة. وصحيحأنهم يكونون حياديين وغير معاديين للاعبين، إلّا أن وجود الكثير من اللاعبين حولهم يمكن أن يجعلهم غاضبين وعدائيين. وتعد منظمة Apex Cybernetics ومستعمرات Monster Settlements عنصرين جديدين أضيفا إلى اللعبة سيهجم عليهماالعمالقة لتدميرهما. وتحتوي منظمة Apex Cybernetics إمدادات مفيدة يمكن نهبها بمجرد تدميرها بواسطة أحدالعمالقة. وتضم مستعمرات Monster Settlements العناصر القابلة للنهب والتجميع، لكن سيتعين على اللاعبين هزيمةالوحوش المعادية أولاً ليتمكنوا من الحصول عليها.

 إضافةً إلى كونهم خطرين للغاية، يمتص العمالقة الطاقة ويطلقونها على شكل بلورات Titan Crystals. وتوفر هذهالبلورات مؤثرات خاصة ومختلفة، مثل: عنصر الضربة القاضية القابل للرمي والحرق أو مزايا لتعزيز قدرات اللاعب. وتمإطلاق Godzilla أول عملاق في لعبة ببجي موبايل في 11 مايو ضمن خريطة Erangel ومن ثم أطلق Kong في Sanhok بتاريخ 15 مايو وسيُطلق Mechagodzilla في خريطة Livik يوم 20 مايو. وسيُقام حدث فريد من نوعه خلال المراحلالأخيرة من هجوم العمالقة Titan Invasion.

 يضيف إصدار 1.4 أيضاً خريطة ساحة القتال الجديدة Hangar، والتي تدعم ثلاثة أوضاع بما في ذلك: القتال حتى الموتTeam Deathmatch وساحة التدريب Arena Training ومعركة الأسلحة النارية Team Gun Game ابتداءً من 1 يونيو. وتضم الخريطة حظيرة طائرات على متن سفينة مجهولة وبعيدة في المحيط المفتوح، وتوفر هذه الخريطة زوايا ضيقةوالكثير من أماكن الاختباء التي سيكافأ فيها اللاعبين على ردود الفعل السريعة والدقة. وستوفر هذه الحظيرة أجواءيسودها التوتر والتشويق لمن يستمتعون بإطلاق النار والسرعة في المناورات.

 

الكاتب: سامي علي
مقالات ذات صلة
التعليقات