البومبر... جاكيت كلّ الأوقات

  • موضة جاكيت البومبر للرجال
  • موضة جاكيت البومبر للرجال
  • موضة جاكيت البومبر للرجال

البومبر أو المعروفة أيضاً ساسم السترة العسكرية عادت بقوة هذا الموسم، لم تظهر فقط باللون الزيتي أو الاخضر بل بألوان مختلفة تناسب مختلف الأذواق والإطلالات. هي سترة جريئة، وتناسب شخصيّة الرجل القويّة، لكنّ ارتداءها لا يقتصر على بعض المناسبات العمليّة أو الرياضيّة الطابع، بل هي ترافقك في أكثر من إطلالة. تابع هذا المقال، وتعلّم كيف تنسّق سترة البومبر هذا الموسم لتكون الرجل الانيق في كلّ المناسبات:

-البومبر الملوّنة لإطلالة مبتكرة: إذا كنت تعشق سترة البومبر الرائجة كثيراً هذا العام لكنك ترغب في الابتعاد عن الإطلالة العسكرية التي لا تشبه شخصيتك، يدعوك خبراء الموضة إلى تنسيق البومبر باللون الكاميل أو البني الفاتح مع سروال الجينز باللون الكحلي. هذه الإطلالة المبتكرة ترافقك في مناسباتك العملية وتضفي لمسة من الحيوية إلى إطلالتك.

- البوبر الكتانية لإطلالة مرحة: ليست سترة البومبر حكراً على الاقمشة الجلدية، بل هي رائجة في أكثر من قماش ولون ومنها القماش الكتاني ذات النفحة الحيوية والمرحة. اختر السترة الكتانية باللون الكحلي ونسّقها مع السروال الازرق والقميص الصيفية الزرقاء وذلك للحصول على إطلالة تشبه أسلوب البحارة.

أزياء سبلاش لخريف وشتاء 2016-2017

- البومبر العسكرية لإطلالة جريئة: إذا كنت لا تخشى الإطلالة الجريئة التي تناسب شخصيتك القوية وتتناسب مع تطلعاتك وطموحاتك، وإذا كنت تعشق اللحاق بأحدث الصيحات العالمية واختيار منها ما يناسب شكل جسمك، يدعوك الخبراء إلى عدم التردد باختيار سترة البومبر بالاسلوب العسكري وتنسيقها مع السروال الزيتي ذو القصّة الواسعة.

الكاتب: مروان زين
المزيد