10 شركات هي الأفضل للعمل في 2020

10 شركات هي الأفضل للعمل في 2020

جميعنا يبحث عن الراتب المجزي والاستقرار الوظيفي ضمن بيئة محفزة ومشجعة على العمل، وفي ظل التحديات الاقتصادية التي يشهدها العالم، نقدم لكم أفضل الأماكن للعمل في العالم خلال 2020 ، وفقاً لمسح Glassdoor للموظفين.

المركز الأول: HubSpot

هو مطور ومسوق لمنتجات البرمجيات . أسسها برايان هاليجان ودهارميش شاه في عام 2006. تهدف منتجاتها وخدماتها إلى توفير أدوات لتسويق وسائل التواصل الاجتماعي وإدارة المحتوى وتحليلات الويب وتحسين محركات البحث.

المركز الثاني: Bain & Company:

وهي شركة استشارية إدارية أمريكية مقرها في بوسطن ، ماساتشوستس. واحدة من الاستشارات الإدارية "الثلاثة الكبار" ، وتعتبر واحدة من أرباب العمل المرموقة في هذه الصناعة. تقدم الشركة المشورة للمؤسسات العامة والخاصة وغير الهادفة للربح.

المركز الثالث: DocuSign:

وهي شركة أمريكية مقرها في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا ، والتي تسمح للمؤسسات بإدارة الاتفاقيات الإلكترونية. كجزء من DocuSign Agreement Cloud ، تقدم DocuSign eSignature ، وسيلة للتوقيع إلكترونيًا على أجهزة مختلفة.

المركز الرابع: In-N-Out Burger:

وهي سلسلة إقليمية أمريكية من مطاعم الوجبات السريعة لها مواقع في جنوب غرب ساحل المحيط الهادئ. تأسست في بالدوين بارك ، كاليفورنيا ، في عام 1948 من قبل هاري سنايدر وإستير سنايدر.

المركز الخامس: Sammons Financial Group

هي شركة تابعة لشركة Sammons Enterprises ، وهي عبارة عن مجموعة من الشركات المالية، بما في ذلك بعض الشركات الأكثر ثباتًا واستقرارًا في هذه الصناعة.

المركز السادس: مختبر لورنس ليفرمور الوطني

هو منشأة أبحاث فدرالية في ليفرمور ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، أسستها جامعة كاليفورنيا ، بيركلي في عام 1952 ، ومختبر لورنس ليفرمور الوطني لديه مهمة تعزيز أمن الولايات المتحدة من خلال تطوير و تطبيق العلوم والتكنولوجيا والهندسة ذات المستوى العالمي.

المركز السابع: Intuitive Surgical

هي شركة أمريكية تقوم بتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات الآلية المصممة لتحسين النتائج السريرية للمرضى من خلال جراحة طفيفة التوغل ، وعلى الأخص مع نظام دافنشي الجراحي. الشركة جزء من NASDAQ-100 و S&P 500.

المركز الثامن Ultimate Software

هي شركة تكنولوجيا أمريكية تقوم بتطوير وبيع UltiPro ، وهو نظام برمجيات لإدارة رأس المال البشري قائم على السحابة للشركات. يقع مقر الشركة في ويستون ، فلوريدا ، وقد تأسست الشركة في عام 1990 من قبل الرئيس والمدير التنفيذي الحالي ، سكوت شير ، وأصدرت أول إصدار لها من البرامج في عام 1993.

المركز التاسع: VIPKid

وهي بمثبة تجربة تعليمية دولية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4-12 سنة. تقدم الشركة تعليماً متكاملًا للغة الإنجليزية يقدمه معلمون مؤهلون تأهيلا عاليا. يعتمد المنهج على معايير الدولة الأساسية المشتركة في الولايات المتحدة ويستخدم نهجًا مقلبًا للفصل الدراسي لتعزيز الإبداع ومهارات التفكير الناقد.

المركز العاشر: ساوثويست إيرلاينز:

هي شركة طيران أمريكية كبرى مقرها في دالاس ، تكساس ، وهي أكبر شركة طيران منخفضة التكلفة في العالم. تم تأسيس شركة الطيران في 15 مارس 1967 من قبل Herb Kelleher باسم Air Southwest Co. واعتمدت اسمها الحالي ، Southwest Airlines Co. ، في عام 1971 ، عندما بدأت العمل كشركة طيران حميمة بالكامل داخل ولاية تكساس ، أول رحلة بين دالاس وهيوستن وسان انطونيو. يعمل لدى شركة الطيران أكثر من 60،000 موظف اعتبارًا من سبتمبر 2019 وتعمل حوالي 4000 رحلة يوميًا خلال موسم الذروة للسفر.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات