شاهد بالصور: أول سينما فندقية بدبي

  • image.jpeg
  • image.jpg
  • reel-cinemas-rove-downtown-exterior_base.jpg
  • Rove-Hotel-Cinema.jpg
  • v9152.jpg
  • v9153.jpg

لمحبي مشاهدة الأفلام السينمائية ، حيث يمكنهم التواجد في مكان خاص بعيداً عمّا يحدث في قاعات السينما العادية أحياناً من أحاديث جانبية أو رنين الهواتف النقالة، فقد افتتحت مجموعة ماجد الفطيم قاعة «فوكس سينما» جديدة في فندق «كمبينسكي مول الإمارات»، لتكون أول دار عرض تقام في فندق على مستوى الإمارة لا مركز تجاري.

والصالة الجديدة مجهزة بقاعة خاصة وفاخرة، يمكنها نقل المتواجدين فيها من متعة مشاهدة الأفلام إلى مستوى مختلف من الخصوصية، فهي تتسع لـ15 شخصاً، والأجمل أنه يمكن للراغبين حجز ما يرغبون بمشاهدته، سواء من الأفلام الحديثة، أو أي من الأفلام القديمة أو التي عرضت في السابق، حيث تخضع التجربة لرغبة المشاهدين.

وقبل الدخول إلى الصالة الفارهة ذات الكنبات المريحة، والأغطية الدافئة، فسيتمكن المشاهدون، من تناول أفخر الأطعمة المقدمة بحسب الرغبة، فقائمة الطعام قابلة للتغيير وفق مزاج ورغبة الأصدقاء الذين حجزوا المكان للمشاهدة، ولهم الخيار في تناول الأطعمة قبل أو بعد المشاهدة، حيث الخصوصية التامة بدءاً من اختيار الفيلم، والوقت، وقائمة الطعام والمشروبات، وتوقيت تناولها.

منطقتان

تنقسم قاعة السينما لمنطقتين منفصلتين، إحداهما لعرض الأفلام مجهزة بتقنية سمعية وبصرية متطورة، أما المنطقة الأخرى فهي قاعة طعام تتوسطها طاولة رخامية كبيرة، ويقوم على الخدمة فريق من مقدمي الطعام يشكلون جزءاً من التجربة، وبإمكان الضيوف الاختيار من قائمة أطعمة ومشروبات مميزة ومزودة بأطباق ومشروبات يتم إعدادها بحيث تتيح لك الاختيار من بينها خلال الأربع ساعات التي ستقضيها في السينما.

ووجود هذه القائمة الشهية من الأطعمة، لا بد من توفر «الفيشار» سواء المالح أم المغطى بالكراميل، إضافة إلى وجود المشروبات وكل الأطعمة الخفيفة الموجودة في أي من دور السينما، تقدم لهم بشكل أنيق في أوان فاخرة تشعر الحاضرين بخصوصية تامة، وتنقلهم إلى تجربة فريدة من نوعها مع توفر الطاولات الخاصة أمامهم وبجانبهم في حيز أكبر بكثير من الصالات العادية.

مناسبة للجميع

سواء أكان الضيوف مجموعة من الأصدقاء الذين يحتفلون بمناسبة خاصة، والراغبون في قضاء ليلة ممتعة بالخارج أم فريق من الزملاء أم عائلة في زيارة لدبي، فمن الممكن تخصيص قاعة السينما الخاصة لتناسب كل ضيف.

وتبدأ الباقة في «ڤوكس سينما» في كمبينسكي، التي تتضمن مشروبات غازية مجانية وفشاراً «مجانياً» بأسعار من 3000 درهم، وتكون باقات الأطعمة والمشروبات الإضافية متوفرة كذلك كخيارات إضافية.

رفاهية

وقالت ميشيل والش، الرئيس التنفيذي للتسويق والابتكار لدى «ماجد الفطيم»، إنه أحدث طراز لدار سينما، أردنا مكاناً فارهاً يشبه الفندق الذي تتواجد فيه السينما، وهو فندق كمبينسكي العريق بإطلالته على قاعة التزلج الكبرى في المركز التجاري، بالإضافة إلى رغبتنا في عمل شيء جديد كلياً في السوق الذي يشهد منافسة في الأفكار والابتكار، وخاصة أن يكون المكان قابل لتحويله وفق مزاج المشاهدين أو الراغبين في هذه التجربة، فهي تجربة مكونة من 4 ساعات إلا أن ترتيبها وتنظيمها يتم وفق المشاهدين، حتى وإن كانت مناسبة خاصة، يمكننا تجهيز ذلك بكل سهولة، وهي إلى الآن الأولى والوحيدة الموجودة في الإمارة، ولا ننوي حالياً إقامة أخرى مشابهة، إذ نعتبر أن فرادة الأشياء تضفي عليها نوعاً من الجودة وتصبح أكثر إقبالاً.

 

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات