مزايا ومكافآت غير متوقعة لمن يلقّح في الإمارات

مزايا ومكافآت غير متوقعة لمن يلقّح في الإمارات

في إطار الحملة الترويجية للتطعيم التي اطلقتها دولة الأمارات في مطلع عام 2021 تحت شعار (يدا بيد نتعافى)، قدمت مجموعة من الشركات والمؤسسات الخاصة في الحملة عبر تقديمها أنشطة ترويجية مختلفة للتشجيع على التلقيح ضد وباء كورونا، وتوفر مزايا غير متوقعة يمكن أن يتمتع بها من قام بالفعل بعملية التطعيم.

فعند إبراز شهادة التطعيم ضد مرض فايروس كورونا الجديد بإمكانك الحصول على قهوة مجانية في بعض المقاهي، إذ تعهدت مجموعة مقاهي “كافيه ريسترتو” في دبي بتقديم القهوة بشكل مجاني ولمدة شهر للشخص الواحد، لكل من ثبت أخذه لقاح كورونا في الدولة. وتهدف هذه المبادرة إلى توسيع نطاق الوعي بأهمية أخذ اللقاح ونشر ثقافة التطوع والتأكيد على قيمه الثمينة.

ومن ناحية أخرى، أعلنت مدرسة لتعليم القيادة عن توفير خصومات على دورات تعلم القيادة. فقد شجع معهد الإمارات للسياقة المواطنين على الانضمام إلى مبادرات حماية المجتمع من الوباء، حيث يكافئ المقيمين في الإمارات الذين تم تطعيمهم ضد الفايروس بخصم إضافي على دوراته للقيادة.

ومن يقدم بطاقة التطعيم الخاصة به يمكنه الحصول على خصم إضافي نسبته 10 في المئة على جميع دوراته لقيادة السيارات والدراجات النارية والمركبات الثقيلة.

كما تتوفر خصومات عند تناول الطعام في مطاعم وخصومات أخرى عند الحجز للإقامة في فنادق، فعلى سبيل المثال قدّم منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي الكائن في دبي خصما بنسبة 25 في المئة على أسعار وجباته وحجوزات غرفه الفندقية للضيوف الذين تلقوا اللقاح.

وقدمت شركة عاملة في مجال خدمات سيارات الأجرة بالإمارات خصما على الرحلتين من وإلى مراكز التطعيم العامة في البلاد لمن لا يفضلون القيادة إلى مركز التطعيم.

وجاءت كل هذه المبادرات في إطار حملة ترويجية للتطعيم أُطلقت في مطلع عام 2021 في الإمارات تحت شعار (يدا بيد نتعافى)، وذلك لتوفير التطعيم مجانا للمواطنين بلقاح مضاد للوباء من بين لقاحات عدة.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات