كم سعر تذكرة الدخول لـ"اكسبو دبي 2020"؟

كم سعر تذكرة الدخول لـ"اكسبو دبي 2020"؟

أعلن إكسبو 2020 دبي، عن أسعار تذاكر الدخول ليوم واحد وثلاثة أيام، حيث يبلغ سعر تذكرة اليوم الواحد للكبار (18 عاما فأكثر) 120 درهما (33 دولارا أمريكيا)، بينما يبلغ سعر تذكرة الثلاثة أيام 260 درهمًا (71 دولارا)، ويمكن استخدامها للدخول في أي ثلاثة أيام من مدة فعاليات إكسبو البالغة 173 يوما.

وستفتح التذكرة لحاملها باب الدخول إلى تجربة فريدة لا تتكرر، تشمل 60 عرضا حيا كل يوم، وابتكارات تقنية ستحدد معالم المستقبل، وحفلات لفنانين عالميين، واستعراضات يومية، وعمارة متطورة، واحتفالات خاصة، وأكثر من 200 منفذ لبيع الأطعمة والمشروبات من مختلف بلدان العالم.

وسيقدم إكسبو 2020 مجموعة من الإعفاءات والتخفيضات، بما في ذلك الدخول المجاني للأطفال الذين تقل أعمارهم عن خمس سنوات وكبار السن الذين تزيد أعمارهم على 65 عاما.

وسيحصل الصغار والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و17 سنة، وكذلك الطلبة من مختلف الأعمار على تخفيض بنسبة 50 في المئة، بينما سيكون لأصحاب الهمم حق الدخول المجاني، مع منح تخفيض بنصف السعر للشخص الذي يرافقهم.

وسيقدم برنامج إكسبو للمدارس أيضا رحلات خاصة لطلبة المدارس من جميع الأعمار بهدف إتاحة تجارب تعليمية مليئة بالمرح للجيل المقبل تتمحور حول المواضيع الفرعية لإكسبو.

سيكون إكسبو 2020 أيضا وجهة لتذوق أطيب الأطعمة ومشروبات من أنحاء العالم، حيث يقدم أطعمة من نحو 50 من المطابخ العالمية، وتجارب طهي مبتكرة، وتقنيات الأغذية المستقبلية، والأطباق التقليدية والحديثة والوجبات السريعة ومختلف أصناف الطعام التي تناسب كل الأذواق وكل الميزانيات.

وانطلاقا من شهر مايو المقبل، سيتاح للمسافرين الدوليين اقتناء تذاكر اليوم الواحد والثلاثة أيام ضمن باقات سفر متكاملة من خلال موزعي التذاكر المعتمدين من إكسبو 2020.

وسيتاح للجمهور المحلي اقتناء هذه التذاكر ابتداء من إبريل 2020، وسيتاح أيضا للزوار شراء التذاكر الشهرية والموسمية مباشرة من إكسبو 2020 اعتبارا من الربع الرابع من 2019.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات