في دبي.. أفضل تطبيق في العالم لاستئجار الوحدات السكنية

في دبي.. أفضل تطبيق في العالم لاستئجار الوحدات السكنية

هل تبحث عن شقة سكنية للاستئجار في دبي، ولا تملك الوقت الكافي لزيارة المكان والتفاوضل على السعر؟ شركة "كفو" تسهل عليك الأمر من خلال ابتكارها تطبيق Urban الإلكتروني، الذي يعد أول تطبيق من نوعه عالمياً يوفر حلولاً متكاملة.

حيث أعلن راشد الغرير، رائد الأعمال الإماراتي والمؤسس لشركة «كفو»، أن تطبيق Urban الإلكتروني المبتكر يقدم تحولاً جذرياً لطريقة الاستئجار في دبي. فمن خلال تصميمه المتقن، يتيح Urban للمستخدمين انتقاء وحدات سكنية تم التحقق والتأكد من جودتها مسبقاً، فضلاً عن إمكانية تحديد موعد إلكترونياً من خلال الهاتف المتحرك لزيارات الوحدات والتفاوض عبر التطبيق وتوفير خيارات دفع شهرية.

وقام بتطوير التطبيق فريق في دبي يعي تماماً التحديات التي تواجه الباحثين عن وحدات سكنية للإيجار وما قد يصاحبها من تعقيدات تنعكس بصورة سلبية على تجربتهم، تتمثل في عدم تطابق الصور مع الوحدات السكنية المعروضة وعدم القدرة على التحقق من الوحدات السكنية .

ضمن إطار زمني معقول، بالإضافة إلى المفاوضات المرهقة وشروط الدفع غير المرنة، وغيرها من عقبات شكلت دافعاً لتصميم هذا التطبيق الفعّال والمبتكر.

وصُمم Urban بهدف إثراء تجربة رحلة البحث عن وحدات سكنية للإيجار وجعلها أكثر متعة، حيث يقدم مزايا فريدة متعددة للمستأجرين، أهمها خيارات الدفع والسداد المرنة.

كالدفع من خلال بطاقة الائتمان أو الخصم المباشر، وخيار دفع الإيجار من خلال أقساط شهرية تصل إلى 12 دفعة عوضاً عن نظام الدفع بالشيكات الشائع حالياً، بالإضافة إلى إمكانية التفاوض المباشر عبر التطبيق.

وقال راشد الغرير: « التطبيق يمكّن المستأجرين ويدعم أصحاب العقارات خلال رحلة البحث وتأجير الوحدات».

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات