وزراء لبنان الجدد يخطفون "قلوب النساء" ومغرودن يشبهونهم بمسابقة ملك الجمال

وزراء لبنان الجدد يخطفون "قلوب النساء" ومغرودن يشبهونهم بمسابقة ملك الجمال

بعد مرور أكثر من عام من استقالة الحكومة اللبنانية السابقة إثر الانفجار المدمر الذي حدث في ميناء بيروت. أُعلن في لبنان عن تشكيل حكومة جديدة، برئاسة نجيب ميقاتي - وهو أغنى رجل في لبنان - الحكومة الجديدة.

وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان مواقف نسائية داعمة لكل من وزير الاقتصاد والطاقة اللبناني الجديد وليد فياض، ووزير الاقتصاد أمين سلام، حيث غردت إحدى النساء بالقول إن الوزيرين يتمتعان بجمال "بيفتح النفس".

أمين سلام 

ولاقت صور الوزيرين رواجًا كبيرًا على "تويتر" و"فيسبوك"، ما دفع بعض رواد التواصل إلى التساؤل بسخرية عما إذا كانت هذه التشكيلة هي أشبه بمسابقة ملك جمال لبنان.

وعبرت بعض النساء من خلال تغريدات، قائلين: "عودة التيار الكهربائي 24/24 " مع تعيين وزير الطاقة صاحب الوسامة والعينين الزرقاوين".

وقالت مغردة أخرى: "هيدا شو ما عمل بربطة الخبز بيلبقلو وزير الاقتصاد أمين سلام".

وليد فياض

كما علقت فتاة أخرى قائلة: "انّو المي او الكهربا، انّو ضروري يكون عنّا ياهون؟؟؟ اخي، اختي هي منروح عالعين منشطّف تحت باطنا، ومنبرد البطيخة بالنهر ومنعمل قبولة نار ومنطبخ تنهيدة طووووووووووويلة جدًا:وليد فياض بحبك".

وأضافت فتاة أخرى قائلة: "طؤبرني انتَ جمالك بيغنينا عن الكهربا من هلق عم حذّركن ما بتطولوا لسان عمعاليه".

وقالت مغردة أخرى معبرة عن موقفها بشأن الوزراء الجدد في الحكومة: "وزيرا الطاقة والاقتصاد في الحكومة الجديدة هيدول كيف الو قلب الواحد يسبهن كلما انقطعت الكهربا وغليت ربطة الخبز؟".

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات