ابنة بيل غيتس تفتتح العام الجديد بصورة رومانسية مع خطيبها

ابنة بيل غيتس تفتتح العام الجديد بصورة رومانسية مع خطيبها

استقبلت جينيفر غيتس ابنه بيل غيتس، أحد أغنى أثرياء العالم، العام الجديد 2021 بصورة رومانسية بصحبة خطيبها المصري نايل نصار بين الثلوج، وعلقت على الصورة بالتأكيد على أن 2020 كان عامًا صعبًا، ولكن يبقى حبه ودعمه هو الأهم بها فى إشارة إلى نايل نصار.

تلك ليست المرة الأولى التى تحتفل جينيفر جيتس بصحبة نايل نصار، فمؤخرًا قبل أيام فى نهاية 2020 ظهرا معًا بصورة رومانسية بمناسبة أعياد الكريسماس، وكتب قائلة: "عيد ميلاد مجيد".

وقال جينيفر بيل جيتس، أيضًا عبر حسابها بموقع إنستجرام، "الأشياء التي أخذناها كأمر مسلم به هى الأشياء التي أشعر أنني محظوظ لها اليوم صحتنا وصحة عائلاتنا، سقف فوق رؤوسنا، ووجبة ساخنة على المائدة احترام وامتنان كبيرين للرعاية الصحية والعاملين الأساسيين الذين يعتنون بالآخرين اليوم وكذلك كل ما فعلوه لهذا البلد في عام 2020 وسط جائحة عالمية".

ويشار إلى أن ابنة الملياردير الأمريكى جينيفر بيل جيتس، تمت خطبتها للفارس المصرى نايل نصار، فى يناير الماضى، بعد قصة حب طويلة جمعت بينهما منذ عام 2017.

وكان الملياردير الأمريكى بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت، عبر عن سعادته بإعلان خطبة ابنته جينيفر كاثرين على المصرى نايل نصار، حيث علق على صورة ارتباطهما التى نشرتها ابنته عبر حسابها بموقع "إنستجرام" قائلا: "أشعر بسعادة غامرة مبروك نايل وجينفر"، وبالمثل هنأتهما زوجته مليندا جيتس.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد