دبي تستضيف حدثاً استثنائياً لدخول موسوعة غينيس

دبي تستضيف حدثاً استثنائياً لدخول موسوعة غينيس

يستعد "مول الإمارات" لاستضافة حدث استثنائي ، يطمح إلى تحقيق رقمٍ قياسي جديد، حيث تسعى شركة "فانكو" (Funko) المختصة في صناعة مجموعات المقتنيات المرتبطة بالثقافة الرائجة، في الفترة بين 13 و15 أغسطس، إلى تحطيم رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس لأكبر فسيفساء مصنوعة من المنتجات المغلفة. وستتاح الفرصة أمام زوار "مول الإمارات" أن يشهدوا هذه التجربة الاستثنائية والاستفادة من خصومات على مجموعة دمى "فانكو" من متجر "فاندوم" و"بوردرز" وغيرها.


ستستخدم شركة "فانكو" مجموعتها المميزة من شخصيات "فانكو بوب" الملونة والمحببة، لإنشاء مجسم جذاب من الفسيفساء يجسد شخصية "مدهش"، الشخصية الكرتونية الشهيرة الخاصة بموسم مفاجآت صيف دبي في الغاليريا المركزية في "مول الإمارات". هذا المجسم سيحتوي على أكثر من 8600 قطعة، وسيتولى فريق شركة "فانكو" عملية تركيب وعرض المجسم أمام زوار مركز التسوق يوم السبت 15 أغسطس، بمشاركة خاصة ومميزة من "مدهش".
تمتد هذه الفعالية على مدى ثلاثة أيام، حيث تتاح الفرصة أمام الزوار للحصول على خصم بقيمة 30% على مجموعة دمى "فانكو" في عدد من المتاجر منها متجر "فاندوم" و"بوردرز" وغيرها، وللاستفادة من هذا العرض، يمكن للزوار ببساطة مسح أو حفظ الرمز الخاص به. ويستضيف "مول الإمارات" الذي طورته وتديره شركة "ماجد الفطيم"، هذه الفعالية بدعمٍ من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.
تسعى هذه الفعالية الخاصة لدخول موسوعة غينيس، ولأن تكون من أبرز الأحداث الذي يشهدها صيف دبي هذا العام. كافة زوار "مول الإمارات" وعشاق "فانكو" والمتسوقين مدعوون للانضمام والمشاركة كي يشهدوا على هذا الحدث المميز، والذي يقام من الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل، وفي 16 أغسطس من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات