اسبوع بلا ضرائب في دبي

اسبوع بلا ضرائب في دبي

تقدم الدورة الحالية من «مفاجآت صيف دبي 2020 « للمتسوقين فرصة الاستمتاع بأسبوع كامل من التسوق الخالي من ضريبة القيمة المضافة من العلامات التجارية الشهيرة وذلك بالتعاون مع برنامج الولاء «كلوب أباريل» وموقع التسوق الالكتروني 6thStreet.com.

أبرز الفعاليات

ويمكن للسكان والزوار الاستفادة من العروض الترويجية في مختلف أنحاء مدينة دبي على مدار الساعة وحتى الخميس المقبل 13 من أغسطس الجاري للحصول على منتجات من أبرز العلامات التجارية العالمية في مجال الأزياء والموضة التي تفضلها العائلات في متاجر «كلوب أباريل» وعلى شبكة الإنترنت من خلال 6thStreet.com.

ويشكل مخيّم «سيتي سنتر مردف» الصيفي الخيار الأمثل للأهالي الراغبين في الاستمتاع بالتخفيضات بينما يقضي أطفالهم أوقاتاً من المرح، حيث يفتتح المخيم أبوابه من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل في نهاية الأسبوع، ومن الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 ليلاً خلال أيام الأسبوع.

يمكن للأهالي والطلاب استقبال العام الدراسي الجديد مع برنامج مدهش للمنح الدراسية، حيث يتيح البرنامج ل18 طالباً محظوظاً الفوز بمنح أكاديمية بقيمة 25 ألف درهم لكل منحة وذلك من 9 حتى 26 أغسطس. ويمكن استخدام المبلغ النقدي لدفع الرسوم المدرسية ومساعدة الطلاب وأهاليهم على تحقيق أحلامهم وطموحاتهم الأكاديمية. يتوفر العرض للعائلات عند إنفاق مبلغ 250 درهماً في أي من مراكز ووجهات التسوق ال16 المشاركة.

ويمكن للزوار والمقيمين الحصول على فرصة الدخول في سحب للفوز بسيارة «كاديلاك سي تي 5» موديل 2020 خلال عطلة نهاية الأسبوع وحتى 26 أغسطس، حيث يمكنهم الدخول في السحب للفوز بسيارة السيدان التي تبلغ قيمتها 175 ألف درهم، عند إنفاق مبلغ 200 درهم في سوق مدينة جميرا أو ذا ووك-جميرا بيتش ريزيدنس. وسيتم عرض السيارة في سوق مدينة جميرا أو ذا ووك- جميرا بيتش ريزيدنس حتى موعد السحب على الجائزة الكبرى في 26 أغسطس.

 

 

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد