لماذا يقصد أثرياء العالم مدينة دبي؟

لماذا يقصد أثرياء العالم مدينة دبي؟

نشرت منصة «Culture Trip» البريطانية، قائمة بأكثر مقاصد الأثرياء فخامة في العالم، وتصدرت مدينة دبي القائمة التي تضمنت على 16 مقصداً عالمياً، تفوقت الإمارة فيها على بعض من أكثر المقاصد عراقة على غرار لوس أنجليس، وزيوريخ، وجنيف، وهونغ كونغ، ونيويورك، وباريس، وموناكو، ولندن.

وأشار التقرير إلى أن دبي لم تكن قبل ثلاثة عقود فقط سوى مدينة عادية كسائر المدن، فيما أصبحت اليوم، مدينة عصرية صُممت وطورت لتكون وجهة سياحية عالمية ومقصداً لاستضافة كبار الأثرياء. وقال التقرير إنها تتضمن التسوق في كبرى دور الأزياء العالمية، وكذلك القيام برحلات يومية على متن اليخوت الفاخرة، والإقامة في أكثر الفنادق رقياً وفخامة، ورحلات السفاري.

اقرأ ايضا: أطول فندق بالعالم في دبي مجدداً 

ويمثل أفق المدينة على نحو رائع عظمتها الكلية، بما تعج به من العديد من المعالم الفاخرة مثل برج العرب، وناطحات السحاب والأبراج ولا سيما أعلاها في العالم برج خليفة بطوابقه الـ160. وعلى صعيد متصل، حلت دبي في المركز الثاني في قائمة أفضل عشر وجهات سياحية عالمية في 2020 نشرها حديثاً موقع «ترافل بلاس-كندا».

اقرأ ايضا: دبي تستقطب أكثر من 1000 مليونير مستثمر

 

وقال الموقع في سياق تقريره، يُفتتح معرض إكسبو العالمي 2020 في دبي في 10 أكتوبرالمقبل، حيث يتوقع أن يشهد عروضاً من مختلف دول العالم. وباعتباره المعرض العالمي الأول الذي يقام في منطقة الشرق الأوسط أو إفريقيا أو جنوب آسيا، لذلك فإن المنظمين عازمون على جعله حدثاً أسطورياً.

ويقام المعرض كما أسمته مجلة «فوربس» على مفهوم الذكاء البشري والإنجاز تحت شعار «تواصل العقول - صنع المستقبل».

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات