في دبي.. تملّك فيلا بسعر شقة

في دبي.. تملّك فيلا بسعر شقة

كشفت دوبيزل العقارية، عن متوسط أسعار بيع العقارات في المناطق الأكثر بحثاً على المنصة خلال يناير 2019.

وبناءً على معدلات البحث التي جرت خلال هذه الفترة، تصدرت دبي مارينا قائمة المناطق الأكثر شعبيةً للشقق المُكوّنة من غرفتي نوم بأسعار وسطية بلغت 1.9 مليون درهم إماراتي. بينما جاءت الشقق في وسط مدينة دبي في المرتبة الثانية بأسعار وسطية تقدر 2.8 مليون درهم إماراتي، تليها قرية جميرا الدائرية(1.08 مليون درهم إماراتي) وأبراج بحيرة جميرا (1.4 مليون درهم إماراتي) ونخلة جميرا (2.6 مليون درهم إماراتي).

كما برزت منطقتي جميرا بيتش ريزيدنس (1.84 مليون درهم إماراتي) وذا جرينز (1.69 مليون درهم إماراتي) ضمن قائمة المناطق الـ10 الأكثر شعبية، مما يُعيد التأكيد على استمرار التوجه نحو المناطق الراقية التي تناولتها دوبيزل في تقاريرها خلال عام 2018.

و قال سامر عابدين، المدير العام لدى دوبيزل العقارية: "مع تقدّمنا في عام 2019، تستمر تكاليف امتلاك العقارات لتشكل عامل جذب للسكان بالمقارنة مع كلفة الإيجار. تشير معدلات البحث لدينا أنّ العقارات في بعض المناطق الراقية، والتي كانت في السابق خيارات بعيدة المنال بالنسبة للكثيرين، ما زالت تستقطب الباحثين عن العقارات نظراً لتحسّن الأسعار وتوافر العروض على القروض المنزلية إلى جانب السياسات الحكومية الإيجابية التي يجري تطبيقها في هذا المجال".

وعند النظر إلى المُجمّعات السكنية التي تضم فللاً جاهزة، جاءت الفلل المُكوّنة من ثلاث غرف نوم في مشروع ميرا في مُجمّع ريم، والينابيع والمرابع العربية في صدارة المناطق الأكثر شعبية، مع أسعار متوسطة بلغت 1.76 مليون درهم إماراتي و2.32 مليون درهم إماراتي و2.5 مليون درهم إماراتي على التوالي.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
هاشتاغ:
مقالات ذات صلة
التعليقات