اشترِ تذكرة إكسبو 2020 واحصل على هذا العرض؟!

اشترِ تذكرة إكسبو 2020 واحصل على هذا العرض؟!

أعلن إكسبو 2020 دبي طرح تذاكر الحدث العالمي المرتقب، الذي ينظَّم للمرة الأولى في تاريخه في بلد عربي، مع إتاحة فرص للفوز بحضور حفل افتتاحه.

وسيدخل كل من يبلغ عمره 18 عاماً أو أكثر، ممن يشترون تذكرة موسمية أو عائلية لإكسبو 2020 قبل 14 أغسطس المقبل، السحب للحصول على فرصة الفوز بدعوة له ولضيف من اختياره لحضور حفل الافتتاح المخصص للمدعوين فقط، مساء 30 سبتمبر 2021، بحسب ما ذكرت صحيفة "الإمارات اليوم".

وتستعد دبي لاستضافة معرض إكسبو العالمي، من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022، بعد عام من موعده الأصلي الذي تأجيل بسبب تداعيات فيروس "كورونا" .

وسيجري الإعلان عن 50 فائزاً في الأسبوع الأول من سبتمبر المقبل عبر قنوات التواصل الاجتماعي لإكسبو 2020.

يتضمن الحفل الافتتاحي، الذي يشكل تتويجاً لجهود ما يقرب من 10 سنوات من التخطيط والإعداد لإكسبو 2020، عروضاً مرئية وأخرى استعراضية عالمية المستوى، وسيقام في ساحة الوصل، التحفة المعمارية التي تشكل قلب إكسبو النابض، والتي ستكون قبتها أكبر شاشة عرض بنطاق 360 درجة في العالم.

قال الرئيس التنفيذي للاتصال والتسويق والمبيعات في إكسبو 2020 دبي، شولتو دوغلاس هوم: "الحفل الافتتاحي، بوصفه لحظة فارقة تتزامن مع اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، سيكون حفلاً رائعاً".

وأضاف: "نتطلع إلى الترحيب بالفائزين في سحبنا للمساهمة في بناء عالم جديد ضمن أجواء محفزة على الإبداع. ونفخر بمشاركة برنامجنا الشامل للعروض الترفيهية والفعاليات الفريدة من نوعها".

وتشمل قائمة إكسبو للعروض الترفيهية العالمية طيفاً واسعاً من الفعاليات المحلية والعالمية؛ من بينها أوركسترا الفردوس، وهي الفرقة النسائية الرائدة التي يقودها الموسيقار حائز جائزتَي أوسكار؛ إيه آر رحمان، ونجمة بوليوود سونام كابور، والفنانة الإماراتية أحلام.

وتشمل أيضاً فرقة البولشوي الروسية الشهيرة للباليه، وبرنامج إكسبو بيتس الجاذب، وهو مهرجان موسيقي منوع، كما سيعلن المزيد من الفعاليات والأسماء تباعاً.

ويصل عدد الفعاليات الحية يومياً إلى 60 فعالية، ومن ضمنها ليالي الأفلام، وقراءات الشعر، والأنشطة الفنية، والحفلات الموسيقية، والجولات الثقافية، والمواكب الاستعراضية، والرحلات التفاعلية لجميع الأعمار، إضافة إلى أكثر من 200 خيار من المطاعم والمأكولات.

الكاتب: سامي علي
مقالات ذات صلة
التعليقات