احجز شقتك الفاخرة بدبي مقابل 20 ألف درهم فقط

احجز شقتك الفاخرة بدبي مقابل 20 ألف درهم فقط

عروض حصرية للمستثمرين يقدمها معرض سوق العقارات " ريميكس" في مدينة العين، الذي يقام في الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر.

حيث أعلنت شركة " سيفن تايدز" عن إطلاق عرض حصري بقيمة 20 ألف درهم إماراتي فقط لحجز إحدى الشقق الفاخرة في مشاريع سيفن سيتي أبراج بحيرات الجميرا وسيفن ريزيدنسيز النخلة.

وبموجب هذا العرض، يمكن لمستثمري مدينة العين الراغبين بالشراء إيداع مبلغ وقدره 20 ألف درهم إماراتي فقط لحجز شقتهم السكنية الجديدة في واحدة من مشاريع سيفن العقارية سواءً في سيفن سيتي أبراج الجميرا أو سيفن ريزيدنسيز النخلة.

وبهذه المناسبة قال عبد الله بن سليم الرئيس التنفيذي لشركة سيفن تايدز: "إنها فرصة فريدة لسيفن تايدز لمقابلة المستثمرين ذوي الملاءة المالية وجهاً لوجه لعرض مشاريع الشركة الجذابة والتي توفر عائدات مالية مغرية، كما أنها فرصة ممتازة لأولئك الذين يتطلعون لامتلاك منزل ثانٍ أو شقة سكنية فاخرة لقضاء عطلاتهم، بالإضافة إلى المستثمرين الذين يسعون إلى تعزيز محفظة استثماراتهم.

خرسانة "البول البشري" أحدث صيحات منازل المستقبل!

وسيتمكن زوار جناح سيفن تايدز خلال معرض "ريميكس" من حجز شقتهم الجديدة مقابل دفعة مقدمة بقيمة 20 ألف درهم إماراتي فقط، كما يمكنهم الاستفادة من العديد من خطط الدفع المغرية التي نقدمها".

وتبدأ أسعار شقق الاستديو في هذا المشروع من 393 ألف درهم إماراتي وتتراوح مساحتها من 384 إلى 416 قدم مربع، بينما يصل سعر الشقق بغرفة نوم واحدة إلى 768 ألف درهم على مساحة تمتد ما بين 739 إلى 800 قدم مربع. في حين تزيد أسعار الشقق بغرفتي نوم لتصل إلى 992 ألف درهم بمساحة تبلغ 1073 قدم مربع، أما الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم فإن سعرها يصل إلى 1.40 مليون درهم وتتراوح مساحتها من 1516 إلى 1521 قدم مربع.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
هاشتاغ:
مقالات ذات صلة
التعليقات