بالصور...فساتين وأحذية ومنحوتات مصنوعة من الشوكولاتة تبهر الزوار في دبي

  • بوتيك لو شوكولا
  • بوتيك لو شوكولا
  • بوتيك لو شوكولا
  • بوتيك لو شوكولا

 أطلقت مراس، الشركة القابضة التي تتخذ دبي مركزاً لها، "بوتيك لو شوكولا" وهو مفهوم جديد يجمع أشهر صنّاع الشكولاتة الفاخرة العالميين ومجموعة من الماركات العالمية تحت سقف واحد. وافتتحت أول متجر لها في سيتي ووك، الوجهة العصرية المتكاملة للسكن والتسوق والترفيه في دبي.

يقدم "بوتيك لو شوكولا" لضيوفه تجربة فريدة لعالم يتمحور حول الشوكولاتة، ويوفر لهم ما يتمنونه، بدءاً من قطع الشوكولاتة المتنوعة والجاهزة حسب طلبهم، إلى باقة من الابتكارات الجاهزة المشغولة باليد كما لو كانت تحفاً فنية، إلى جانب خلطات الشوكولاتة المميّزة التي تحمل نفحات شخصية. ويجمع حالياً 28 ماركة عالمية من الشوكولاتة الفاخرة تتوفر حصرياً وللمرة الأولى في أسواق الشرق الأوسط، كما ستضاف 60 علامة جديدة قريباً. ويتفرد "بوتيك لو شوكولا" بكونه المتجر الوحيد الذي يوفر جميع هذه الماركات العالمية في وجهة واحدة متخصصة فقط للشوكولاتة الفاخرة في المنطقة. ويغطي المتجر مساحة تناهز 13 ألف قدم مربعة مع توسعة مستقبلية  20 ألف قدم مربعة.

ويستقدم "بوتيك لو شوكولا" أشهر أنواع الشوكولاتة العالمية إلى دولة الإمارات والمنطقة، وقد وقع الاختيار على كلّ منها بناءً على جودتها وإبداعها وحرفيتها. وتبدأ تجربة الزوار من المدخل حيث تستقبلهم فقاعات برائحة الشوكولاتة تلامس الحواس. وخلال زيارتهم يحظون بفرصة الاستمتاع بالمنحوتات المصنوعة من الشوكولاتة التي تزين أرجاء المتجر والاطلاع على مختلف أنواع الشوكولاتة الغنية بزبدة الكاكاو وتذوّقها وشراء ما يطيب لهم. كما يستطيع الضيوف تحضير لوح شوكولاتة خاص بهم ويحمل شعاراً ورسالة من اختيارهم أياً كانت المناسبة. ويضم المتجر مقهى “بوتيك لو شوكولا” ومطعم “كاكاو كيتشن” الذي يحضّر ألذّ الأطباق التي ترتكز على مادة الكاكاو.

شاهد الصور!

 

الكاتب: مروان زين
هاشتاغ:

مقالات ذات صلة

التعليقات