8 حيل تجعل المرأة متمية بك!

8 حيل تجعل المرأة متمية بك!

صحيح أنّ تطور وسائل التواصل الاجتماعي سهل التعارف بين الرجل والمرأة وقلص المسافات بينهما، إلا انه لم يلغي أبداً أهمية اللقاء المباشر بينهما والذي يبدو حالياً أنه يمرّ بمطبات كثيرة تمنع الشريكين من إكمال حياتهما معاً وعيش حياة عاطفية رغيدة وهانئة. وقد أزهرت الدراسات أن ثمّة معوقات كثيرة يواجهها الرجل وتحول دون تمكّنه من جعل المرأة التي تعجبه متيمة بحبه، ولذلك نقدم لك في هذا المقال 8 حيل يمكنك القيام بها لتجعل المرأة متيمة بك وتتمنى أن تصبح زوجتك، اكتشفها:

  1. اعتنِ بالشكل الخارجي: يقال أن الحب الحقيقي لا يستند إلى قواعد ويتخطى الشكل الخارجي، ولكن قبل الوصول إلى هذه المرحلة التي يصبح فيها الشكل الخارجي ثانوياً، لا بدّ لك من الاعتناء بمظهرك الخارجي وضمان أناقتك وتألقك لأنه كما يقول المثل الشعبي "العين تعشق قبل القلب".
  2. اختر العطر المناسب: قد تعتقد أنّ المرأة لا تعير اهتماماً للعطر الذي تستخدمه، لكن أثبتت الدراسات والابحاث أنّ معرفة اختيار الرجل للعطر المناسب تقربه خطوة أكبر من المرأة التي تعجبه وقد تكون أولى حيله لجعلها تقع في غرامه. فقد تبيّن أيضاً أن عطر الرجل يعكس الكثير من خفايا شخصيته.
  3. أتقن فنّ المحادثة: صحيح أن الشكل الخارجي الانيق يؤثر بطريقة ايجابية في المرأة، لكنه وحده لا يكفي بل عليه أن يترافق مع شخصية قوية تترجم عبر اتقانك فنّ المحادثة. وبالتالي، إذا كنت ترغب في جعل المرأة التي تعجبك متيّمة بحبّك، فعليك إذاً أن تتقن فنّ الحديث أي أن تصغي إليها متى تتكلم ومن ثمّ تأخذ أنت بزمام الامور وتقود المحادثة عن طريق طرح الاسئلة التي تعكس ثقافتك ومدى اهتمامك بها. ومن تلك الاسئلة مثلاً، تطرق إلى هواياتها، شغفها في الحياة، الموسيقى المفضلة لديها، واهتماماتها الأخرى.
  4. أضحكها: يقال أنّه إذا تمكّنت من اضحاك المرأة، فإنك ملكت نصف قلبها وعقلها. لذلك، احرص على إضحاك المرأة التي تعجبك والتي تطمح في أن تصبح زوجتك يوماً ما. ولكن في الوقت ذاته، عليك أن تتوقف عن إطلاق النكات في حال وجدت أنّها لم تترك صدى ايجابياً لديها.
  5. كن رجلاً محترماً: من أكثر ما يؤثر في المرأة بطريقة ايجابية هي طريقة معاملة الرجل لها، خصوصاً إذا اتقن فنّ الاتيكيت وكان محترماً معها. لذلك، لا تتردد أبداً في معاملة حبيبتك باحترام ووفق ما تفرضه اللياقات الاجتماعية وقواعد الاتيكيت، خصوصاً في ما يتعلق بفتح باب السيارة، أوغيرها من التصرفات البسيطة التي تعكس لياقتك وأناقتك الاجتماعية.
  6. ابتعد عن الجمل التقليدية والمعتادة: صحيح أنّ المرأة تحبّ أن تسمع عبارات الغزل والمجاملة، لكنها في الوقت ذاته تكره سماع العبارات التقليدية التي يقولها معظم الرجال، إذ تفضّل أن تسمع عبارات خاصّة بها. لذلك، إذا كنت ترغب في تقريب المسافات بينك وبين المرأة التي تعجبك ابتعد قدر المستطاع عن العبارات التقليدية أو الكليشيه.
  7. اعتمد الرومنسية كسلاحك الاساسي: ليس سراً أن المرأة مخلوق رومنسيّ بامتياز، ولذلك إذا كنت ترغب في جعلها متمية بحبك وترغب في الزواج منك، عليك أن تعاملها برومنسية. والرومنسية لا تقتصر على كلمات الغزل والمجاملة، بل هي تستند أيضاً إلى التصرفات وخصوصاً المفاجآت السارة التي تجعل دقات قلب المرأة تتسارع.
  8. كن مجنوناً: أخيراً، الرصانة والاستقرار هما صفتان تبحث المرأة عنهما في الرجل، وعليك أن تظهرهما لك طبعاً ولكن في الوقت ذاته التزم ببعض الجنون، أي الجنون الايجابي الذي ينمّ عن شخصية متميزة ومستعدة لاعداد المفاجآت السارة دوماً.
الكاتب: عماد زغيب
مقالات ذات صلة
التعليقات