اختبر نفسك: إكتشف حياتك العاطفية من شكل إبهامك!

اختبر نفسك: إكتشف حياتك العاطفية من شكل إبهامك!

يراه البعض مجرد إصبع من الأصابع الخمسة في اليد إلّا أنّ البعض الآخر واستناداً إلى العديد من الدراسات يجد أنّ لشكل الإصبع ارتباط وثيق بطبع الإنسان وشخصيته. الإصبع الذي نتكلّم عنه هو الابهام! ماذا يكشف هذا الجزء من يدك عن شخصيتك وحياتك العاطفية؟ شاهد الصورة، قارنها بإبهامك، اختبر نفسك وتعرّف معنا على التفاصيل في ما يلي:

اختبر نفسك من شكل إبهامك

اختبر نفسك

A- إذا كان الجزء الأعلى من إبهامك أطول من الجزء السفلي فأنت من الأفراد العاطفيين والمخلصين في قصص حبهم. وغالباً ما تميل إلى التعلق بقوة بحبيبتك ما يجعلها في بعض الأحيان اهتمامك الوحيد. إذا كنت من الفئة A، فأنت وفي ولكنك لا تقبل إهمال الحبيب فتصبح غيرتك عمياء ما قد يبعد شريكك عنك.

B- هل الجزءين الأعلى والأسفل من إبهامك متساوين؟ إنّ صاحب هذا الابهام هادئ الطبع ولكن سرعان ما قد يتحوّل هدوؤه إلى عصبية إذا ما اعتبر أنّ الموقف الذي يواجهه شاذاً. كما أنّه ذو عقل مخطط، يرسم مشاريعه المستقبلية بإتقان ما يوصله بسهولة إلى أهدافه. وهذه العقلانية تنتقل مع صاحب هذا الابهام إلى علاقاته العاطفية فيرى بعقله أكثر من قلبه ويتقدّم ببطء في علاقاته على الرغم من انجذابه للشريك.

اختبر نفسك: 8 علامات تؤكد أنت مدمن جنسيًا

C- إذا كان الجزء السفلي من إبهامك أطول من العلوي فأنت شخص صادق يمكن الوثوق به ومحبوب من كل من حوله. أنت ناضج وتأخذ قراراتك بوعي. وعلى الرغم من حبك للشريك إلّا أنّك تتميّز بقدرة هائلة على التحكم بمشاعرك وعدم الكشف عنها بسهولة. 

الكاتب: ربى هاشم
المزيد