جائزة "المقود الذهبي" لسيارتي أودي Q2 و أودي A5 كوبيه

  • Audi A5 coupe.jpg
  • Audi A5 coupe and Audi Q2.jpg
  • Audi Q2.jpg

حازت مركبتي أودي Q2 و A5 كوبيه على جوائز في فئتيهما ضمن جوائز "المقود الذهبي" 2016. وفازت العلامة النخبوية من إنغولشتات بفئتي "مركبة الدفع الرباعي المدمجة" و " السيارة الرياضية". وتكونت لجنة التحكيم التي اختارت الفائزين بالجوائز من خبراء دوليين وقراء مجلة "أوتو بيلد" وصحيفة "بيلد أم زونتاج". وتعتبر هذه الجائزة الأبرز لمصنعي السيارات في أوروبا. \

وتقوم مجلة "أوتو بيلد" وصحيفة "بيلد أم زونتاج" بتقديم جزائز "المقود الذهبي" منذ العام 1976. وتضمنت مسابقة هذا العام ما مجموعه 36 مركبة متنافسة في 6 فئات. وتعد الجوائز التي حازت عليها مركبتي أودي Q2 وأودي A5 كوبيه الرقم 26 و27 في تاريخ العلامة مع جوائز المقود الذهبي وهي الأكثر بين مصنعي السيارات.

وتعليقاً على الجوائز، قال روبرت ستادلر، المدير التنفيذي لعلامة أودي: "أدائنا الناجح في أحدى أهم الجوائز ضمن صناعة السيارات ما هي الا دليل على أن خطط المنتجات لدينا قدمت موديلات جذابة ضمن خط منجاتنا الكامل. ونتيجة لذلك، أقنعت أودي Q2 وأودي A5 كوبيه  لجنة التحكيم المكونة من المحررين، سائقي السباقات، المصممين، المشاهير ومحبي السيارات، وبالرغم من أن كل المشاركين لديهم توقعات مختلفة عن ماهية خصائص السيارة المفضلة."

تعرف علي أفضل 10 محركات لموديلات 2017

وفازت مركبة أودي Q2 بجائزة فئة "مركبة الدفع الرباعي المدمجة". وأضاف روبرت ستادلر "هذا الانتصار يؤكد أن أودي Q2 استحوذت على روح العصر، حيث انها تجمع بين مظهر سيارة الدفع الرباعي المدمجة ومرونة التعامل في القيادة داخل المدينة والعملانية اليومية. مركبة Q2 تشير بوضوح أن توسيع محفظة عائلة فئة Q هي استراتيجية مهمة للنمو. وبسعرها الجذاب، نحن نجذب عملاء جدد للعلامة."

كما فازت أودي A5 كوبيه الجديدة بجائزة فئة "السيارة الرياضية". واستلم جائزة هذه الفئة عضو مجلس ادارة أودي للمبيعات والتسويق ديتمار فوجنرايتر وعلق قائلاً: "مركبة أودي A5 كوبيه الجديدة هي الجران توريزمو من أودي – مثال ناجح للديناميكية الرياضية وتصميم الكوبيه الأنيق. الجيل الأول من أودي A5 كانت علامة بارزة على تطور علامة أودي. وتثبت جائزة المقود الذهبي أن A5 الجديدة، بتقنياتها التكنولوجية العالية والعملانية للاستعمال اليومي ترسي المعايير من جديد." 

الكاتب: مروان زين

مقالات ذات صلة

التعليقات