تعاون ثوري بين إنفينيتي وايموتيڤ لقياس درجة "الإثارة الإنسانية"

  • Q50 Red Sport 400
  • Q50 Red Sport 400
  • ايموتيڤ انسايت
  • ايموتيڤ انسايت
  • Q50 Red Sport 400
  • Q50 Red Sport 400

أعلنت إنفينيتي عن تدشين دراسة إبداعية جديدة بالتعاون مع شركة ايموتيڤ انك. حيث ستسعى العلامة التجارية الفاخرة إلى تحديد وقياس مستوى الإثارة الإنسانية الذي يحصل عندما يجلس الأشخاص خلف عجلة قيادة سيارة إنفينيتي Q50 ريد سبورت ٤٠٠ (Q50 Red Sport 400) التي تم تدشينها مؤخرًا.

وقالت الشركة أنه على مدى الأربعة أسابيع المقبلة، سيتمكن العملاء في المنطقة من الاستفادة من فرصة قيادة سيارة إنفينيتي Q50 ريد سبورت ٤٠٠، مع وضع سماعات الرأس "ايموتيڤ انسايت" التي ستقيس مؤسرات الأداء الذهني واستجابات اللاوَعي لديهم، والتي تميّز تجربتهم في القيادة.

يتم تنفيذ الدراسة تحت عنوان "أطلق امكاناتك" "UnleashYourPotential"، وتهدف إلى عرض كيفية تأثير التغيير في نشاط الدماغ عند قيادة سيارة من فئة السيدان الرياضية المفعمة بالقوة على استمتاع المستخدمين وإثارتهم وتفاعلهم وتركيزهم، ما يحسن أداء القيادة ويعزز إمكاناتهم وقدراتهم.

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط:  "تقدم  سيارة إنفينيتي Q50 ريد سبورت ٤٠٠، مع محركات جديدة بشاحن التيربو ومجموعة من التقنيات المتقدمة، تجربة قيادة مُمَكِّنة بالفعل. تمنح قيادة هذه السيارة تجربة تُثير مشاعر وأحاسيس قوية وشغف مذهل وتُطلق أعلى درجات الإثارة، ما يمكن السائق من إطلاق أفضل ما عنده من إمكانات. ومن خلال تعاوننا مع شركة ايموتيڤ انك.، نركز حاليًا على ترجمة ماتعنيه القوة والإثارة عبر دراسة فريدة ومبتكرة ستتيح لنا اختبار القياس الكمي لمساهمة إنفينيتي Q50 ريد سبورت ٤٠٠ في مساعدة عملائنا على إطلاق امكاناتهم".

سماعات الرأس اللاسلكية 

"ايموتيڤ انسايت" سماعات الرأس اللاسلكية الأنيقة بخمس قنوات صوتية مخصصة لتنفيذ مخطط كهربية الدماغ، حيث تسجل الموجات الدماغية وتترجمها إلى بيانات سهلة الفهم. وتعتبر "ايموتيڤ انسايت" الجهاز الوحيد في هذه الفئة الذي يوفر 5 أدوات استشعار وأداتين معياريتين . وتقدم  سماعات ايموتيڤ معلومات متعمقة حول نشاط الدماغ وتعتبر الجهاز الأكثر تقدمًا في الأسواق من الناحية التقنية ودرجة المصداقية للقيام بالتخطيط الدماغي للمستهلكين.

ويمكن للعملاء الراغبين بالمشاركة في هذه التجربة الفريدة الاتصال بأقرب وكالة لشركة إنفينيتي إليهم للتسجيل.

الكاتب: إميل ظريفة
المزيد