الكشف عن مفهوم مركبة أودي Q8

  • Audi Q8 concept 2.jpg
  • مفهوم مركبة أودي Q8.jpg

تبدأ علامة أودي العام الجديد بتقديم مفهوم مركبة أودي Q8 النموذجية في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2017 المقام في مدينة ديترويت. ويجسد المفهوم القريب من الانتاج توليفة بين التصميم الأنيق لسيارات الكوبيه والمساحة الكبيرة لسيارات الدفع الرباعي بكل التفاصيل. وبذلك، يفتتح المفهوم شريحة جديدة في فئة السيارات الكبيرة.
    
وعلق مارك ليخته،  رئيس قسم التصميم في أودي قائلاً: "مع إطلاق مفهوم أودي Q8، نكون قد صنعنا رأس حربة جديد لموديلات فئة Q. تصميمها المثير يتصف بالأناقة والروح الرياضية. والأكثر من ذلك، نحن نؤمن أن احد اهم صفات هذه المركبة أنها توفر المساحة الكبيرة في الداخل مع أربعة مقاعد مريحة بالتساوي، حتى مع السقف المسطح."

تويوتا كورولا 2017 تعيد تعريف الأناقة
 

واجهة المركبة الأمامية لها جاذبية قوية. الاطار الأمامي الموحد ذات الثمانية أطراف أعرض بكثير من مركبات الانتاج الحالية، مع تصميم ثلاثي الأبعاد. العديد من عناصر تصميم مركبة Q8 مستوحاة من الصفات التصميمية لموديلات أودي Ur-quattro التي اشتهرت في الثمانينيات. ومن ضمن تلك العناصر عامود C المسطح للغاية وأقواس العجلات البارزة. هذه النسب المتوازنة تعطي التركيز المتساوي للعجلات الأمامية والخلفية – كما هي عادة نظام quattro.                                       
 

الكاتب: مروان زين

مقالات ذات صلة

التعليقات