مجموعة ساعات سويسرية من IWC شافهاوزن لهذا الموسم

  • 845093_IWC Portugieser Tourbillon Mystère Rétrograde Platinum Black Alli....jpg
  • 845062_IWC_Pilot's Watch Stainless Steel and Stainless Steel Bracelet.jpg
  • 845098_IWC Portofino Chronograph Stainless Steel Black Alligator Leather....jpg
  • 845068_IWC Pilot's Watch Chronograph 'Le Petit Prince' Stainless Steel B....jpg
  • 845078_IWC Ingenieur Chronograph Edition W 125 Titanium Black Calfskin S....jpg
  • 845086_IWC Portugieser Chronograph 18-carat Red Gold Dark Brown Alligato....jpg

تعلن كل من منصة MR PORTER، الوجهة الرقمية الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة في مجال الأزياء المخصصة للرجال؛ ومتجر NET-A-PORTER، العلامة الإلكترونية الرائدة عالمياً في مجال الموضة النسائية، عن إبرامهما اتفاقية شراكة عالمية المستوى مع مصنّع الساعات السويسرية الرائدة IWC شافهاوزن. وتعتبر هذه الاتفاقية سابقة فريدة كونها المرة الأولى التي تتعاون فيها ساعات IWC السويسرية مع متاجر تجزئة فاخرة تسوق منتجاتها حصرياً عبر الشبكة العنكبوتية.

ومن المقرر أن تطرح منصة NET-A-PORTER الإلكترونية تشكيلةً مختارةً من ساعات الدار السويسرية من نموذجي Pilot’s Watches، و Portofino ، بينما يطلق متجر MR PORTER إصدارات مختارة تتضمن أروع التصاميم الأساسية من ساعات Pilot’s Watches و Ingenieurو Aquatimerو PortugieserوPortofino، إضافة إلى ابتكار العلامة المتميز Portugieser Tourbillon Mystère Rétrograde.

أسبوع الساعات، دبي 2016 يشهد إطلاق أكبر عدد من الساعات الفخمة

تأسست IWC في 1968 ضمن مدينة شافهاوزن بسويسرا، وتعتبر من أكبر العلامات المصنعة للساعات الفاخرة في العالم. تتبنى الشركة أعلى مفاهيم الابتكار، وتخلص في تصاميمها لأرقى مستويات المهارة الفنية والإبداع التقني.

تلبي التشكيلة المقرر عرضها في كلا المتجرين أذواق العملاء بدءاً بالشغوفين بالنشاطات الرياضية كالغوص والطيران أو محبي الأزياء العملية المناسبة لنمط الحياة العصرية وصولاً إلى جامعي الساعات الباحثين عن قيمة إبداعية مضاعفة والتي يقدمها لهم نموذج Tourbillon.

وبهذه المناسبة، صرح فيديريكو ماركيتي، الرئيس التنفيذي لمجموعة YOOX NET-A-PORTER GROUP الإلكترونية: "يسعدنا أن نعلن عن إبرامنا هذه الاتفاقية الطموحة مع IWC شافهاوزن وذلك لما تتمتع به من مكانة رائدة في قطاع الساعات العالمية. ولابد لهذه الخطوة أن تتيح تجربة تسوق فاخرة لا مثيل لها ضمن المتجرين الإلكترونيين، لترتقي بمستوى المنتجات التي نقدمها من فئة الساعات والإكسسوارات إلى آفاق جديدة".

الكاتب: إميل ظريفة
هاشتاغ:
مقالات ذات صلة
التعليقات