ساعة Classic Fusion Berluti Scritto Emerald Green: قمة الأناقة

  • هوبلو بيرلوتي
  • هوبلو بيرلوتي

صُنعت أحزمة الـ٢٠٠ قطعة من إصدار Classic Fusion Berluti Scritto Emerald Green المحدود بمهارة من جلد عجل البندقيّة Scritto مع كتابات مستوحاة من فنّ التخطّيط. وتنبعث هالة غامضة من الجلد ذات لون emerald green الآسر الأخضر الذي يكسو الأحزمة والقرص لتناقض العلبة المصنوعة من التيتانيوم.

انصهر جلد البندقيّة الذي تُعرف به بيرلوتي وغشاء عتقه الشهير بإبداع وتفنّن هوبلو في صناعة الساعات، ليبصر النور الإصدار الثالث من مجموعة Classic Fusion Berluti. تصميم ورقي لون هذا الإصدار يجعله الساعة المثالية لتكون خاصّة بمنطقة الشرق الأوسط.

"الأناقة أو لا شيء. أطلقنا في بداية السنة إصدارين من Classic Fusion Berluti ذات أهم نوع جلد في عالم الجلود. فبعد اللونين التبغي والأسود، ها نحن نقدّم الإصدار الثالث بلون أخضر فاتح خاص  بالشرق الأوسط."

كالفين كلاين "مينيمال": تقليدية بلمسة عصرية

وفيما أنتج ابتكار أولغا بيرلوتي عن جلد البندقيّة من بيرلوتي بدباغته الحصريّة، قد حقّقت هوبلو إنجازًا فذًّا بتزيين أقراصها بهذه المادّة الفاخرة والطبيعية. تتطلّب هذه العمليّة المعقّدة والدقيقة تحييد عناصر الجلد الطبيعيّ، ما يجعل كلّ قرص فريداً من نوعه. فيعبّر هذا الإصدار المحدود عن مهارة دار بيرلوتي وهوبلو.

الكاتب: إميل ظريفة
مقالات ذات صلة
التعليقات