ساعات Fendi: مزيج فريد من الأناقة والابتكار

  • ساعات Fendi
  • ساعات Fendi
  • ساعات Fendi
  • ساعات Fendi

يسر Fendi Timepieces أن تقدّم أول ساعات Selleria للرجال، التي تحتفي برموز الأناقة والإبداع التي تميّز رجال FENDI.

تتألّق ساعة Selleria الجديدة بتصميمها الأنيق والمعاصر، تماماً كما هو رجل FENDI. فهي توظّف الأشكال والمواد، وتجمع فيما بينها بطريقة مثيرة للدهشة. وبفضل آلية سوارها الذي يسهل تبديله، فإنها تسمح باستخدامها في إطلالات مختلفة، مستفيدة من تصميم متطور وسهل الارتداء في آن واحد، يحقّق التوازن المثالي بين احترام التقاليد وانطلاق روح الابتكار.

تعبير جديد من الأناقة والرقي

يتحلّى تصميم الساعة بطابع جريء وهندسي بآن واحد، مع خلفيّة إطار شفّافة من كريستال ياقوتي، بأناقة قوية ومعاصرة. تتمازج آلية الحركة المصنوعة في سويسرا بروعةٍ مع الإطار المصنوع من الستانلس ستيل الأسود، بما يضفي جاذبية ذكورية أكيدة.

وبمجرد فتل بسيط للحافة لتحرير السوار، يستطيع من يرتديها أن يغيّر إطلالته؛ من سوار FENDI Cuoio Romano الجلدي الأسود مع الحواف الصفراء، إلى سوار جلد التمساح الأسود لإطلالة أكثر أناقة، إلى سواء جلد العجل الأسود مع تفاصيل من النسيج، بخياطة زرقاء وحواف زرقاء، لإطلالة رياضية عصرية.

تجمع ساعة Selleria الجديدة للرجال ما بين الدراسة والخبرة الكبيرة التي تتميّز بها الأيدي الماهرة في الدار الرومانية العريقة والخبرات الرفيعة التي تتميّز بها صناعة الساعات السويسرية، بما يعزّز الأناقة المميزة للساعة.

الكاتب: مروان زين
هاشتاغ:
مقالات ذات صلة
التعليقات