إصدار محدود من ساعات "مانوفاكتور كونتمبورين دو تان" الفاخرة

  • Sequential 2 S210.jpg
  • The Sequential One S110 Vantablack by Anish Kapoor.jpg

طرحت شركة مانوفاكتور كونتمبورين دو تان للساعات الفاخرة مجموعة سكوينشال ون - S110 سكل، وهو إصدار محدود يضم 10 ساعات فقط، وتجسد مراحل رقصة الموت احتفالاً بالحياة.

وعلى غرار علم القراصنة الشهير والمميز، تحتل الجمجمة مركز قرص الساعة في هذا الطراز، وهي محاطة بإطار مربع على شكل وسادة، وقد تم نحتها بدقة بالغة من الألومنيوم فائق الرقة، فالجمجمة خفيفة الوزن لدرجة تمكنها من الدوران مع عقرب الساعات، وهي إحدى أربعة ساعات دوارة تشتهر بها هذه العلامة التجارية الرائدة. وكنقيض ثابت لحركة الجمجمة الدوّارة، نجد أن الجسرين المتقاطعين في القرص يجسدان وبمهارة وحرفية بالغة العظمتين المتقاطعتين لرمز القراصنة الشهير والعالمي.

هذا، وتتوفر مجموعة سكوينشال ون - S110 سكل بأربعة إصدارات، وهي درجات اللون الأصفر، أو الأخضر، أو الألومنيوم، التي تبث الحياة في رمز الجمجمة القاسي، والجسرين المتقاطعين، والعقارب، ومؤشرات الساعة، فضلاً عن الفصوص الثلاثة الأولى من سوار الساعة. أما الإصدار الأسود بالكامل من المجموعة فإنه يتميز برمز الجمجمة، ومؤشرات الساعة، المعالجة بالكامل بتقنية Super-LumiNova فائقة الإشعاع، التي تستخدم للمرة الأولى في ساعات مانوفاكتور كونتمبورين دو تان. ومن خلال المظهر الرجولي، والتصميم المتمسك بالأساسيات فقط، المليء بعناصر القوة والحزم التي تعكسها المواد الخام المستخدمة بكثافة لم يسبق لها مثيل، فإن مجموعة سكوينشال ون - S110 سكل تحتفل بمستوى التفرد والريادة الفائقة لمرتديها، وللحرية المطلقة التي توفرها له.

يشار إلى أنه تم كشف الستار عن هذا الإصدار المحدود خلال حفل افتتاح "سالون إنترناسيونال ألتا ريلوخريا 2016" في المكسيك، مسقط رأس "مهرجان الجماجم" الشهير (كالافيراس) التقليدي.

الكاتب: مروان زين
هاشتاغ:
مقالات ذات صلة
التعليقات