نصائح ضرورية لاختيار الحزام الجلديّ

نصائح ضرورية لاختيار الحزام الجلديّ

الاهتمام بالاطلالة الخارجية والحرص على أن تكون مواكبة لأحدث الصيحات العالمية لم يعد يهمّ النساء فقط، بل بات الرجال يخصصون وقتاً للاعتناء بمظهرهم الخارجيّ واختيار من بين الصيحات العالمية الكثيرة ما يليق بشخصياتهم وأجسامهم.

الإطلالة لا تكمن باختيار الأزياء المناسبة وحسب، بل بمعرفة اختيار الأكسسوارات تلك التفاصيل الصغيرة التي تحدث الفرق في الإطلالة. من الأكسسوارات التي تلعب دوراً مهماً في الإطلالة الذكورية نذكر الحزام الجلدي الذي غالباً ما يناسب رجال الأعمال ويعكس مدى تميّزهم وتألقهم. تابع هذا المقال، وتعلّم كيف تختار الحزام الجلدي بعناية:

الحزام الجلدي للرجال

- النوعية: صحيح أنه قطعة صغيرة وقد يصعب ملاحظتها أحياناً، لكنه في الوقت ذاته أكسسوار دقيق ويضفي الشياكة إلى إطلالتك، لذلك أثناء اختيار الحزام المصنوع من الجلد احرص على أن يكون ذو نوعيّة جيّدة وذلك لئلا يفقد قيمته بعد مرور فترة زمنية قصيرة.

الحزام الجلدي للرجال

- عرض الحزام: كذلك، من الأمور الواجب الانتباه لها أثناء انتقاء الحزام بالإضافة إلى نوعيته الجيّدة وجودته، نذكر عرض الحزام. إجمالاً يكون الحزام الجلدي المخصص للسراويل الرسمية رفيعاً، في حين أن الحزام العريض هو مناسب لسراويل الجينز فقط.

- حلقة الحزام: أثناء اختيارك للحزام، تأكّد من سلامة الحلقة فيه. من المفضّل أن تكون ذات نوعيّة جيّدة فلا تتعرّض إلى التصدأ مع الوقت.

الحزام الجلدي للرجال

- اللون: أخيراً من الأمور الواجب التنبّه لها عند اختيار الحزام هو معرفة اختياره بالطول واللون المثاليين. اختر الحزام الذي يتماشى طوله مع عرض خصرك، واحرص على الحصول على 3 ألوان من الحزام أساسية في خزانة كلّ رجل هي الأسود، البني والكحلي التي تتماشى مع مختلف الإطلالات.

 

الكاتب: إميل ظريفة
مقالات ذات صلة
التعليقات