سافر بأناقة هذا الصيف مع أكسسوارات دار بيرلوتي

لا يمكن غض النظر عن أي تفاصيل عندما يتمحور الموضوع حول فن السفر. سواء كانت مغامرتك تدوم لأسبوع واحد أو عدة أسابيع، ترافقك بيرلوتي في كل خطوات رحلتك بفضل مجموعة حقائب السفر التي تتضمن: حقيبة صغيرة للوازم النظافة الشخصية، وحقيبة عطلة نهاية الأسبوع، وحقيبة الظهر، وحقيبة اليد القابلة للطيّ خفيفة الوزن. وجلّ ما عليك فعله هو توضيب حقيبتك.

حقيبة السفر

لا بد لحقيبة السفر من أن تتمتّع بتصميم بسيط إنّما أنيق وحجم صغير عملي لكي تنسجم تماماً مع معايير فن السفر. بعد إطلاق حقيبة السفر من طراز "فورمولا 500" و"فورمولا 1000"، تكشف اليوم بيرلوتي عن أحدث ابتكاراتها في خط حقائب السفر الكلاسيكية القابلة للجرّ والمزوّدة بأربع عجلات. صمّمت بيرلوتي حقيبة "فورمولا 1004" خصيصاً لتسهّل تنقلات المسافر سواء براً أو جواً، فهي مزوّدة بأربع عجلات لنقلها بسهولة أكبر وتمتثل لقيود مقاسات حقائب السفر المسموح بها في مقصورة الطائرة.

ولذلك، تُعتبر "فورمولا 1004" حقيبة السفر المثالية لاصطحابها في جميع الأسفار خصوصاً في الرحلات حيث تولى الأولوية المطلقة لعامل الوقت. تتوفر حقيبة السفر الجديدة بجلد العجل الناعم باللون الأسود Venezia Nero والجلد باللون البني التبغي Tobacco. كما تتوفر حقيبة السفر بغشاء عتق مميّز بحيث يمكن لعملاء بيرلوتي انتقاء اللون الذي يعجبهم بحسب الطلب.

أدوات السفر

تتضمن حقيبة أدوات السفر أيضاً زوج جوارب من الكشمير باللون الأزرق الكحلي ويدخله نسيج الإيلاستين بنسبة ضئيلة لتوفير الثبات الإضافي، بالإضافة إلى قرن مصنوع من قرن أصلي لانتعال الحذاء بسهولة.

الكاتب: إميل ظريفة

مقالات ذات صلة

التعليقات