القبّعة: أكسسوارك المفضّل هذا الموسم

القبّعة: أكسسوارك المفضّل هذا الموسم

لا يخفى على أحد أنّ معايير موضة ملابس الرجال قد تبدّلت وتطورت في الآونة الأخيرة بشكل جريء لم نشهد مثله قبلاً. فمن راقب عروض الأزياء لهذا الموسم يعلم أنّ الفرق بين موضة النساء وموضة الرجال بات ضئيلاً جدّاً.

فقد مالت دور الأزياء العالميّة الخاصّة بملابس النساء إلى إدخال بصمة من الذكورية على ملابس النساء، كما عمدت دور الأزياء الرجالية إلى إدخال لمسة من الانوثة على ملابس الرجال. هذه الصيحة هي جريئة، لكنها في الوقت ذاته تناسب مختلف الأذواق والإطلالات، مريحة وأنيقة في آن. اكتشف أبرز معالمها وشروطها:

-الكاب للرجال: برز الكاب في ازياء النساء في أكثر من موسم وشكّل القطعة الأبرز على منصّات العرض، هذا الموسم جدد حضوره القويّ لكن ضمن أزياء الرجال مضيفاً إليها بصمة خاصّة تجمع بين الأناقة والمرح. هو قطعة شتوية وصيفية في آن برزت في مختلف الأشكالن الألوان والاقمشة لتناسب كلّ الأذواق. يمكنك تنسيق الكاب الملون مع سروال الجينز الاسود والقميص القطنية البيضاء لإطلالة مرحة، كما يمكنك أن تجعله حليفك في إطلالاتك الرسمية إذا اخترته ذو لون حياديّ أو داكن.

-القبّعة أكسسوارك المفضّل: تماماً كما راجت القبّعة ضمن أكسسوارات النساء، ظهرت بقوة على منصّات العرض الخاصّة بموضة الرجال. هي اكسسوار مميز، ذكورية بلمسة أنثوية، تضفي الأناقة والجرأة إلى إطلالاتك الرسمية حيناً والعصرية حيناً آخر. اخترها بأشكال وألوان مختلفة وفق ما يناسب ذوقك وإطلالتك.

الكاتب: إميل ظريفة

مقالات ذات صلة

التعليقات