3 طرق مختلفة لارتداء القميص السوداء هذا الموسم

  • القميص السوداء هذا الموسم
  • القميص السوداء هذا الموسم
  • القميص السوداء هذا الموسم
  • القميص السوداء هذا الموسم
  • القميص السوداء هذا الموسم

ليس صحيحاً أن القميص البيضاء هي المفضلة لدى الرجال، فقد تبيّن أنّ أهمية القميص السوداء في أوساط الرجال تضاهي بأهميتها مكانة القميص البيضاء التي تليق بالمناسبات الكلاسيكية والعملية في آن. وفي الحقيقة، تماماً كما تعتبر قطع الملابس البيضاء دليل أناقة بالنسبة إلى النساء فإن الامر ينطبق على الرجال أيضاً الذين يجدون في الملابس السوداء دليل شياكة وأناقة لا مثيل لها. وهنا لا بدّ من الاشارة إلى أنّ هناك 3 طرق مختلفة لارتداء القميص السوداء وذلك لتتماشى مع إطلالاتك المختلفة العصرية والعملية والاحتفالية أيضاً، وذلك بحسب ما تقتضيه آخر الصيحات العالمية.

أولاً: طرق ارتداء القميص السوداء

  • اللوك الكلاسيكي الخالد: صحيح أنّ موضة الرجال هي تماماً كموضة النساء على تطور دائم ومستمرّ وتخضع إلى تعديلات جذرية بحسب المواسم والفصول، لكن هذا لم يلغي أهميّة الأزياء الكلاسيكية التي لا غنى عنها أبداً في إطلالة الرجل. وعندما نتكلم عن الملابس الكلاسيكية فإننا نعني من دون شكّ القميص السوداء التي نجحت في أن تنضمّ إلى لائحة الإطلالة الخالدة. والسبب؟ تبين أن القميص السوداء تمنح إطلالتك نوعاً من الشياكة والتكلف الجميل الذي يزيدك سحراً وأناقة. وبالتالي، فإنّ القميص السوداء تبدو مثالية مع سروال الدنيم أو الجينز الكلاسيكي، أو السروال الكلاسيكي ذو القصّة المستقيمة والرائج كثيراً هذا الموسم، والسترة الكلاسيكية الطابع أو المعطف الكلاسيكي أيضاً. ولا تنسى اختيار الحزام الذي يزيد من كلاسيكية وأناقة مظهرك، ولإضفاء بصمة من الحيوية على اللوك الكلاسيكي الخالد اختر الشال الحريري باللون الأزرق أو الرمادي. يذكر أنه للحفاظ على اللوك الكلاسيكي الخالد، فأنت مدعو إلى اختيار القصات المحددة التي تزيد من أناقتك.

كيف تختار ألوان الملابس المناسبة لك؟

  • اللوك العصري: كما ذكرنا سابقاً، فإن موضة الرجال هي على تطور دائم وباتت تشبه إلى حدّ بعيد موضة الأزياء النسائية. وبالتالي، يمكنك اعتماد القميص السوداء لتعزيز الإطلالة العصرية هذا الشتاء، وذلك إذا نسقتها مع السروال ذو القصة الضيقة واللون الاحمر العنابي الرائج كثيراً هذا الشتاء. كذلك، لضمان الإطلالة العصرية المرحة والمواكبة لأجدد الصيحات العالمية، نسق هذا اللوك مع السترة بدون أكمام التي تمنحك إطلالة فرنسية مميزة. وإذا تدنت درجات الحرارة أكثر، فلا تنسى اختيار قبعة صوفية باللون الروج العنابي، فهي كفيلة بمنحك لوكاً عصرياً وأنيقاً في آن.
  • لوك الـStreet Style: أخيراً، من طرق ارتداء القميص السوداء هذا الموسم، نذكر أسلوب الـStreet Style الذي راج كثيراً في أوساط نجوم هوليوود. ولتعزيز هذه الإطلالة العصرية والجريئة، ننصحك بتنسيق القميص السوداء مع سروال الجينز الرمادي بالقصّة الواسعة أو الضيقة، والسترة الجلدية التي تعزز إطلالة راكبي الدرجات النارية. ولا تنسى اختيار الحذاء الجلدي بأسلوب راكبي الدرجات النارية. ولتمنح إطلالتك بعداً جريئاً وعصرياً، اختر السلاسل المعدنية كأكسسوار مميز، ولا تهمل القفازات الجلدية.

ثانياً: نصائح لاختيار القميص السوداء

صحيح أن القميص السوداء هي من القطع الأساسية في خزانة الرجل خصوصاً بعد أن تحولت عنصراً رئيسياً من عناصر الإطلالة الخالدة، لكن تبيّن أنّ هذه القميص تفقد لونها الاسود الانيق مع الوقت وبفضل الغسيل الدائم، وبالتالي هذا ما يتطلب منك الحصول على 3 أو 4 قمصان سوداء في خزانتك. كذلك، عليك معرفة اختيار القصّة المناسبة للقميص السوداء وذلك بحسب اللوك الذي ترغب في اعتماده. وأخيراً، لتجنب أن يصبح لون القميص السوداء رمادياً مع الوقت، ننصحك بصبغ القميص من حين لآخر بالمشتحضر المناسب الذي يحافظ على لونها الأسود الانيق.

الكاتب: عماد زغيب

مقالات ذات صلة

التعليقات