مجموعة ZAYN X VERSUS: التقاء رمزَين من رموز الموضة

مجموعة ZAYN X VERSUS: التقاء رمزَين من رموز الموضة

تشكّل مجموعة ZAYN X VERSUS الكبسولية تعاوناً حقيقياً بين رمزَين من رموز الموضة، فيلتقي أسلوب زين المميّز مع الطاقة التي تنبض بها علامة Versus.

تعاون زين عن كثب مع المديرة الفنية للعلامة دوناتيلا ڤيرساتشي، من أجل تصميم مجموعة للنساء والرجال تعكس الأسلوب الذي يتّبعه زين وأصدقاؤه هذه الأيّام. تتمحور المجموعة حول موضة الشارع، وتجمع بين الرياضة والمواصفات العملية، كما تتلاعب بالأبعاد وبحرية إدخال التعديلات الشخصية.

نجحت الحملة الإعلانية لمجموعة ZAYN X VERSUS في نقل هذه أجواء، ويتصدّرها زين برفقة بيلا حديد في محيط طبيعي بعيد عن التكلّف. أتت الصور على شكل مجموعة مُلصقات، وكأنّها عدسة كاميرا بولارويد التقطتها.

مجموعة ZAYN X VERSUS

بهذه المناسبة، قالت دوناتيلا ڤيرساتشي: "عندما أنظر إلى هذه المجموعة، أرى زين، إذ تتجلّى شخصيته وطاقته وأسلوبه الفريد في كل قطعة. إنّني فخورة جداً بما أنجزناه معاً، وتُحدّد الحملة الإعلانية كل ما أحبّه بجيل اليوم".

بدوره قال زين: "ترعرعت في صغري في مدينة برادفورد في إنجلترا، وكنت أرتدي الأزياء المقلّدة من ڤيرساتشي. لم أتخيّل أبداً أن يأتي يوم أصمّم فيه مجموعة تحمل توقيعي. أنا ممتنّ لدوناتيلا ڤيرساتشي لأنّها سمحت لي بأن أحقّق أجمل حلم على الإطلاق".

الكاتب: مروان زين
مقالات ذات صلة
التعليقات