إطلالة جذابة هذا الموسم مع أزياء Pal Zileri

  • أزياء Pal Zileri
  • أزياء Pal Zileri
  • أزياء Pal Zileri
  • أزياء Pal Zileri.jpg
  • أزياء Pal Zileri

تجسد تشكيلة أزياء Pal Zileri لموسم خريف وشتاء 2016 روح الصناعة الإيطالية العريقة من حيث مفهومها الحيوي ورؤيتها الديناميكية الملهمة للمستقبل.

تحظى الدار بنظرة ريادية مبتكرة وبسيطة في عالم الأزياء الفاخرة، حيث قامت العلامة بإعادة صياغة لمفهوم المنتجات الكلاسيكية وفق لمسة متألقة تبرز تبايناً سلساً لأنماط الخياطة المبسطة، والأزياء الرياضية الراقية، وتفاصيل الحياكة الرجالية، إلى جانب المنتجات المصنوعة من مزيج متنوع من الأقمشة الجلدية بطابع عصري.

وتطرح الدار تشكيلة مختارة من القطع الفردية رائعة الجمال محملة بتكرارات جمالية تشرق بمفردات من الفخامة، تم ابتكارها خصيصاً لتلبي حاجات الشريحة الجريئة والنشطة من الرجال الحريصين على اتباع أفكارهم الحالمة طيلة الوقت.

4 قطع أساسية لخزانتك هذا الشتاء

وتستوحي التشكيلة إلهامها من الخصائص والتكوينات الهندسية المتجانسة للخريف مع التباينات اللونية التي نجدها في إبداعات جوزيف ألبرز، أحد ألمع أساتذة مدرسة (الباوهاوس) الألمانية، والذي ملأت خياراته الفنية المتنوعة بأشكالها المربعة صالات المعارض الفنية. وتتألق التأثيرات الجرافيكية بتكويناتها الهندسية المشغولة بتقنية تشابه حياكة اللحف على الملابس الخارجية، أو عبر الأنماط البصرية للجاكار المحمل بلمسة ثلاثية الأبعاد تزين أزياء الصوف التقليدية. في حين يسيطر الطابع الحيوي على البدلات من خلال تصاميمها المفعمة بالظلال اللونية الآسرة أو الخيوط المعدنية البراقة.

كما تبرز تقنيات الخياطة المبتكرة وفق طبقات تتوازن مع عناصر الكتلة والحجم، نجدها في السترات المصممة لتناسب شكل الجسم، والتي يمكن ارتداؤها مع الكنزات المزودة بياقات دائرية تغطي كامل الرقبة، والسراويل العملية رياضية الطابع، أو من خلال السترات الضيقة المزدانة بسحابات وأزرار، والمصنوعة من مزيج فريد من الأقمشة الجلدية، تنسجم بتناغم مع البدلات المتدلية بانسياب حول الجسم.

ولا تغفل التشكيلة عن طرح تصاميم ملونة من السترات الزاهية بقصة منسدلة حول الكتفين، أو المعاطف المتميزة بشكلها الأسطواني وخطوطها المستقيمة لتظهر براعة فائقة في ابتكار قطع عملية تناسب جميع الأوقات والمناسبات.

الكاتب: مروان زين
مقالات ذات صلة
التعليقات