"ستيف مادن": مجموعة من التصاميم العصرية لإطلالة مثالية لموسم جامعي جديد

  • ستيف مادن
  • ستيف مادن.jpg
  • ستيف مادن
  • ستيف مادن
  • ستيف مادن
  • ستيف مادن
  • ستيف مادن
  • ستيف مادن

تضع علامة "ستيف مادن" الرائدة معايير جديدة في عالم الموضة والأناقة من خلال إطلاق مجموعتها المثالية والمتنوعة لموسم "العودة إلى الجامعة" التي سوف تعيد تشكيل أنماط بارعة سوف تحدث ثورة في موضة الأحذية والحقائب للمراهقين.

مع الأخذ في الاعتبار جيل الشباب الذي وضع أسساً استثنائية للموضة والأناقة في فترة الستينيات الرائدة، أطلقت "ستيف مادن" موجة جديدة من الموضة سوف تخلق شعور جديد ومختلف نحو الأزياء التي من شأنها أن تحدث ثورة انطباعات شبابية جديدة عن الموضة داخل وخارج الفصول الدراسية الجامعية. تمثل المجموعة الجديدة انعكاساً حياً للفنون المعاصرة من خلال تشكيلة من الحقائب الجلدية والقماشية الجذابة التي تلبي كافة احتياجاتك الأساسية داخل الجامعة، إذ تتسع الحقائب لاحتواء كل الأغراض الأساسية، بما في ذلك الكتب والحواسب النقالة والأجهزة اللوحية والالكترونية مع إضافة لمسة ساحرة إلى الحقائب من خلال سحابات رائعة مزينة بشرابات بديعة تضيف إلي إطلالتك بعداً جديداً من الأناقة. 

تبدأ موضة أحذية موسم "العودة إلى الجامعة" وتنتهي مع "ستيف مادن" بفضل تشكيلتها المتنوعة والتي تغطي وتلبي كافة احتياجات الشباب الجامعي هذا الموسم. يمكنك الآن السير داخل الممرات الجامعية متباهية بما تمتلكيه من أحدث خطوط موضة الأحذية سواء كنتِ ترتدين حذاء رياضي أو حذاء مفتوح برباط أنيق أو حذاء مسطح دون رباط أو أحذية طويلة ذات سحابة. تتألق المجموعة الجديدة باللون الوردي والفضي والذهبي والأسود من أجل إطلالة أنثوية جذابة، بينما سوف تبرز ألوان الحقائب الجلدية المثيرة شخصيتك بمظهر ذكي غاية في الإبهار والأناقة. تعد نعال الأحذية الجديدة بمثابة براءة اختراع وابتكار جديد في عالم موضة الأحذية لما تمنحه من راحة مثالية بفضل تصميمات "ستيف مادن" المميزة والتي بدأت لتوها في صياغة ملامح موضة جديدة ستبهر المراهقات اليافعات وتحفزهم على العودة للجامعة في الموسم الدراسي الجديد في أبهى حٌلة وأجمل إطلالة من أي وقت مضى.

من خلال المحافظة على أنماط تصميم عصرية وتحقيق عنصر الراحة المطلقة، تأتي إلينا مجموعة "ستيف مادن" الشبابية بمزيج من العصرية والعملية من خلال أحذية ذات أربطة أنيقة. تقدم التشكيلة الجديدة مزيج من الألوان الشبابية والرجالية المفعمة بالحيوية، فمن خلال أنماط البني التان والجلود الزرقاء ودرجات اللون الأحمر الكرزي مع الأسود الكلاسيكي، تنطق تشكيلة ستيف مادن للأحذية بملامح موضة وليدة تسهل عملية انتقال الأولاد الصغار من مرحلة المدرسة إلى المرحلة الجامعية. يبدأ إبداع تلك التشكيلة من التصميم العصري وحياكة الجلود المبتكرة التي تهتم بأدق التفاصيل لتضفي مزيج من خفة الحركة مع الأناقة المعهودة لإطلالة مثالية.

إليك المجموعة.

الكاتب: إميل ظريفة

مقالات ذات صلة

التعليقات