"جيمي تشو" للأحذية الرجالية لموسم خريف 2017: أسلوب الأناقة البحرية

  • جيمي تشو
  • جيمي تشو
  • جيمي تشو
  • جيمي تشو
  • جيمي تشو
  • جيمي تشو
  • جيمي تشو
  • جيمي تشو

تجمع تشكيلة أحذية "جيمي تشو" الرجالية لموسم ما قبل خريف 2017 بين القوة والطابع العملي والمظهر الرسمي في آنٍ معاً. وهي تستمد إلهامها عموماً من أسلوب الأناقة البحرية، حيث تعزف المديرة الإبداعية ساندرا تشوي على وتر التناغم بين المظاهر الجمالية لملابس البحارة والتقاليد البحرية لتخطّ نهجاً تصميمياً جريئاً يحاكي ملابس القباطنة.

وترفل التشكيلة بالشارات ورموز الإشارات البحرية وخطوط التصميم الموحّدة ونقاط البوصلة وحبال الأشرعة والصواري، والتي تشكل بمجملها رحلة فريدة لسبر أغوار الرجل العصري. وبدءاً من الأحذية الرسمية المطرزة بمهارة فائقة وصولاً إلى أحذية الشارع العفوية، تستكشف التشكيلة كل ركن في مغامرة رجل "جيمي تشو".

 وتشتمل التصاميم الأساسية لتشكيلة موسم ما قبل الخريف على

"جوليان" JULIAN: حذاء مسطح بنعل مطاطي وحواف مزدوجة الطبقات يمكن ارتداؤه مع ملابس الكاجوال، إلا أنه أيضاً يليق أيضاً بمحبي الإطلالة الرسمية بفضل خطوط حوافه البارزة. ويأتي حذاء جوليان مصنوعاً من الجلد المخملي الناشف بألوان البني الصدئ، والترابي، والأزرق الداكن.

"فوكسلي" FOXLEY: حذاء السهرة المسطح بشرّاباته الجميلة، ويأتي هذا الموسم بنموذجين جديدين: الأول مصنوع من الجلد المخملي الناشف باللون الأزرق مع نعل مطاطي وخطوط قرمزية اللون، والآخر مصنوع من الجلد المضفور باللونين الأزرق الداكن والذهبي مع نعل جلدي.  

"جيك" JAKE: حذاء "البوروغ" المصنوع من الجلد المخملي مع تصميم بحري بتدرجات اللون الأسمر البرونزي وحواف باللونين الأزرق الداكن والأبيض. ويخفف من حدة مظهر هذا الحذاء جوانبه المضفورة على نحو يحاكي نعال أحذية الإسبادريل التقليدية، والتي تستحضر في الوقت نفسه مظهر حبال الأشرعة والصواري.  

"بون" BOON: حذاء "تشوكا" طويل العنق يحاكي في تصميمه أحذية الموكاسين التقليدية، وتمت صناعة هذا الحذاء من الجلد المخملي الناشف مع تصميم عصري تكلله ألوان الأسود والأسمر والأزرق الداكن – ويضم هذا النموذج تفاصيل مغايرة اللون على شكل درزات وحواف بيضاء.

"إميل" EMILE: حذاء مسطح ذو أربطة يمتاز بمقدمة دائرية ناعمة وإن كانت كبيرة إلى حد ما، وهي تتماهى مع نعله المطاطي الأبيض والمزين بأقمشة باللونين الأزرق الداكن والأحمر أو الترابي الفاخر.

"إيس" ACE و"كاش" CASH: حذاءان رياضيان خفيفان من نوع "بليمسول". ويعتبر "كاش" مثالاً نموذجياً للتصميم البسيط المتميز مع نعل بلون وجه الحذاء لإضفاء كتلة لونية متسقة.

الكاتب: مروان زين
هاشتاغ:
مقالات ذات صلة
التعليقات