الاحذية الرياضيّة البيضاء سلاحك الأقوى

الموضة واتباع آخر الصيحات ليس هوس النساء فقط كما هو شائع، بل هي هواية تجذب إليها الكثير من الرجال. إتقان نجوم هوليوود لعبة الأناقة، هو دليل على شغف الرجال الكبير بالموضة. لذلك فإنّه مع حلول كلّ موسم جديد، نجدهم يبحثون في الاسواق عن قطع جديدة يجددون بها خزانتهم وإطلالاتهم. من القطع الضروريّة هذا الموسم هو الحذاء الرياضيّ الابيض، تعلّم كيف تجعله حليفك اليوميّ وحتّى رفيقك في مناسباتك الفاخرة:

  •  إطلالة النوادي الرياضيّة: كما يدلّ اسمه، فإن الحذاء الابيض الرياضيّ هو أوّلاً وآخراً قطعة رياضيّة بامتياز، يمكنك تنسيقه مع الملابس الرياضيّة ويضفي بالتالي تميّزاً على إطلالتك في النادي الرياضيّ. يذكر أنّ لونه الابيض يليق بألوان الملابس الرياضيّة المختلفة بدءاً بالأسود والأبيض، مروراً بالألوان الزاهية وصولاً إلى الألوان القويّة.
  • الإطلالة اليوميّة العمليّة: الحذاء الابيض الرياضيّ ليس مخصصاً للنوادي الرياضيّة فقط، بل هو حليفك في مناسباتك العمليّة وإطلالاتك الكاجوال التي تتسم بالمرح والحيويّة. لا تتردد إذاً في تنسيقه مع السروال الكتنايّ الملوّن، أو سروال الجينز والقميص البيضاء لتحصل على إطلالة جذابة ومرحة تجعلك محطّ الأنظار.
  • الإطلالة الرسميّة المتجددة: إذا كنت تعشق الإطلالة الكلاسيكيّة الرسميّة، لكنّك في الوقت ذاته ترغب في إضفاء لمستك المتجددة، يدعونك خبراء الموضة إلى عدم التردد في تنسيق بذلتك الرسميّة مع الحذاء الابيض الرياضيّ. هذه الإطلالة برزت في السبعينيات وهي رائجة كثيراً، خصوصاً في أوساط الرجال الذين يتقنون سرّ الاغراء.
الكاتب: وسام بشارة
مقالات ذات صلة
التعليقات