4 طرق سهلة للحصول على لحية جميلة

4 طرق سهلة للحصول على لحية جميلة

بعد أن اعتمدها نجوم هوليوود، عارضو الأزياء ولاعبي الفوتبول، باتت اللحية من أساسيات الاناقة الذكورية، تضاهي بأهميتها التسريحة الجميلة. اللحية تمنح الرجل كاريزما خاصّة وحضوراً مميزاً وتزيد إطلالته أناقة وجرأة، لذلك يخصص الرجال وقتاً كبيراً للعناية بلحيتهم ويحرصون على أن تكون جميلة وكثيفة وخالية من الشوائب وذلك ليتمكنوا من تقليمها بالطريقة التي يرغبون ويمنحونها ستايلاً خاصّاً بهم. الحصول على لحية جميلة يخضع إلى عدّة شروط أبرزها:

-الصبر: الحصول على لحية جميلة لا يتمّ بين للية وضحاها، بل عليك الانتظار مدّة قد تتجاوز بعض الاشهر. بالتالي المفتاح الرئيسي يكمن في الصبر خصوصاً إذا كنت لا تملك لحية أبداً، وذلك للحصول على لحية طويلة وكثيفة يمكنك تقليمها بالطريقة التي ترغب. الانتظار يكون أقل في حال كنت تملك لحية صغيرة، وقد لا يتجاوز الاسابيع.

5 مستحضرات تجميل يجب أن يقتنيها كل رجل

- الكثافة: لتحصل على لحية جميلة، عليك الحرص على أن تكون كثيفة. عليك الانتظار إذاً حتى تصبح لحيتك كثيفة أو أن يصل الشعر العلوي للحية إلى مستوى الشعر السفلي. ويدعوك الخبراء إلى حلاقة لحيتك من وقت لآخر وإنما بنعومة، فهذا يزيد من كثافة اللحية.

-طريقة التقليم: لزيادة طول اللحية وتكثيفها يدعوك الخبراء إلى تقليمها باتباع طريقة خاصة تتركز على تقليم الشعر نحو الاسفل، وقصّ الشعر عند مستوى خطّ الشفتين. ويدعوك الخبراء الى تقليم اللحية عدة مرات أفضل من تقليمها مرة واحدة لأنه من غير المحبذ قصّ شعر اللحية كثيراً مرّة واحدة.

موضة اللحية للرجال: لهذه الاسباب عادت بقوّة

 

-العناية: بعد الحصول على لحية طويلة وكثيفة يدعوك الخبراء الى العناية بها وتقليمها أقله مرة أسبوعياً وذلك للحفاظ على شكلها الجميل، وغسلها أقله مرة يومياً ضماناً للنظافة.

الكاتب: إميل ظريفة
هاشتاغ:
مقالات ذات صلة
التعليقات