كيف تختار ماكينة الحلاقة المناسبة لذقنك؟

كيف تختار ماكينة الحلاقة المناسبة لذقنك؟

يحرص الرجل على اختيار ماكينة الحلاقة المناسبة خصوصاً أنّ ماكينة حلاقة شعر الوجه تختلف تماماً عن ماكينة حلاقة شعر الجسم. وللحصول على حلاقة مثاليّة، يدعوك الخبراء إلى حسن اختيار ماكينة الحلاقة التي يجب أن تستوفي بعض الشروط الاساسيّة. تابع هذا المقال واكتشف ما هي النقاط الاساسية الواجب أخذها في عين الاعتبار عند اختيار الماكينة المناسبة:

- الشروط الأساسية: سواء أكنت ترغب في حلاقة شعر الصدر أو الابطين أو الساقين أو أجزاء أخرى من الجسم، فإن ماكينة الحلاقة يجب أن تتوافى مع بعض الشروط الاساسية. ومن أهمّ تلك الشروط نذكر أن يكون رأسها مثالياً ويتناسب مع طبيعة بشرتك، وأن تحصل على عدّة رؤوس مختلفة لتناسب جميع أجزاء الجسم. فالرأس المخصص لحلاقة شعر الصدر يختلف عن ذلك المخصص لحلاقة المناطق الحساسة في الجسم مثلاً. كذلك، يقول الخبراء أنّه من المفضّل أن تحتوي ماكينة الحلاقة على رأس ملتوياً لإزالة الشعر من المناطق الضيّقة في الجسم.

4 طرق سهلة للحصول على لحية جميلة

- الحلاقة تحت الماء: لتوفير الوقت يدعوك الخبراء الى الحرص على اختيار ماكينة الحلاقة التي تعمل تحت الماء والتي تعطيك نتيجة مضمونة وتناسب كثيراً أصحاب البشرة الحساسة.

- الحلاقة من دون قصّ الشعر: يعمد بعض الرجال إلى قصّ الشعر قبل حلاقته خصوصاً إذا كانوا يملكون شعراً كثيفاً، لكن الخبراء يدعونك إلى محاولة قصّ الشعر قبل الحلاقة وذلك لأنك قد تقصّه بطريقة خاطئة وغير متساوية. استعض عن قصّ الشعر بتقليمه جيّداً ومن ثمّ حلاقته.

 

الكاتب: مروان زين
هاشتاغ:

مقالات ذات صلة

التعليقات