استخدموا هذه الزيوت لتطويل الشعر بسرعة

استخدموا هذه الزيوت لتطويل الشعر بسرعة

في ظل كثرة الخلطات الطبيعية التي تعمل على تطويل الشعر بسرعة، تأتي الزيوت لتكون الحل الامثل للرجال الذين يرغبون بتطويل شعرهم من خلال الطرق الصحيحة لتقوية الشعر والمحافظة عليه صحياً وطويلاً. لذلك استخدموا هذه الزيوت لتطويل الشعر بسرعة وفعالية.

يعاني الشعر من المشاكل العديدة والجفاف كما التساقط والتكسر مما يمنع الكثيرين من التمتع بشعر طويل يواكب الموضة. ولا شيء يوازي خلطات الشعر الطبيعية المصنوعة من الزيوت لمنح الشعر العناية اللازمة والحيوية والصحة واللمعان البراق. تابع معنا خلطات الزيوت التي اخترناها لك لتطبيقها داخل المنزل، ولاضفاء سحر خاص على خطوات تطويل الشعر بسرعة.

الزيوت لتطويل الشعر

زيت الخروع

يعتبر زيت الخروع من أفسد الزيوت التي تمنع تساقط الشعر؛ لذلك ادهنوا شعركم من الجذور حتى الأطراف بهذا الزيت ثم لفّوه بمنشفة مبلّلة بالماء الساخن لمدة ساعة قبل غسله.

كرّروا هذه العملية مرتين في الاسبوع أو أكثر قبل الاستحمام لتحصلوا على النتيجة التي ترغبون بها.

زيت جوز الهند

الزيوت لتطويل الشعر

بما ان زيت جوز الهند من أكثر المواد التي تعمل على تكثيف الشعر وإطالته خلال مدة قصيرة، قوموا بخلط كوب واحد من زيت جوز الهند مع 3 ملاعق من الخميرة الفورية الموجودة في كافة المحلات. ادهنوا الشعر بهذا الخليط لمدة ساعتين ثم اغسلوه جيدا بالماء الفاتر.

زيت سحريّ لتكثيف اللحية

زيت النارجيل

يعتبر زيت النارجيل من أفضل الزيوت التي يمكن استعمالها لتغذية الشعر ولتطويله حيث يمكن ان تدهن به فروة الراس كونه يزيل القشرة ويرطب الشعر الجاف ويبعد أية قشور دهنية.

قوموا بوضع كمية من الزيت تناسب طول شعرك على النار الخفيفة من دون تسخينها كثيرا حتى تتمكنوا من دهن الشعر من الأطراف وصولاً الى فروة الرأس بما تبقى من الزيت مع التدليك بلطف وترك الزيت على الشعر لمدة 30 دقيقة.

اغسلوا الشعر بالشامبو وشطفوه جيدا لضمان الاستفادة من هذا الزيت بسرعة كبيرة.

زيت السدر

الزيوت لتطويل الشعر

من المعروف أن السدر مفيد لنمو الشعر وحل جميع المشاكل التي يمكن ان تصيب فروة رأسكم:

اخلطوا ملعقتين من السدر مع الزبادي وبيضة كاملة في وعاء. بعد الحصول على خلطة سائلة ومتماسكة نوعاً ما، افركوها على شعركم واتركوها لمدة ساعتين أو أكثر ثم اغسلوا الشعر بالماء الدافئ.

زيت الخردل

الزيوت لتطويل الشعر

امزجوا ملعقة واحدة من زيت الخردل مع القليل من الماء الدافىء، للحصول على مزيج متماسك. طبّقوا قناع الخردل على جذور الشعر الجافّ وغير المغسول. اتركوا القناع على فروة الراس من 3 إلى 5 دقائق، وكرروا هذا الخليط مرةً أسبوعيّاً لفترة تصل إلى 7 أسابيع لتحسين الدورة الدموية في منطقة فروة الرّأس، ولاطالة وتغذية الشعر.

 

الكاتب: وسام بشارة
هاشتاغ:
المزيد