كيف تعتني بمحيط العينين وتحارب التجاعيد؟

كيف تعتني بمحيط العينين وتحارب التجاعيد؟

كثيرة هي العوامل التي تلفت نظر المرأة إلى الرجل، نذكر منها شخصيّته، ذكاءه، نطاق عمله، طريقة تعاطيه مع الظروف المختلفة... هذا إذا كنّا نتكلّم عن الشقّ الشخصيّ. ولكن قبل الوصول إلى هذه المرحلة فإن المظهر الخارجي الانيق يلعب دوراً مهماً ويساهم إما في إرساء أولى قواعد العلاقة أو على العكس يؤدي إلى فشلها قبل أن تبدأ. دراسات كثيرة تكلّمت عن أهميّة المظهر الخارجي في أولى مراحل العلاقة، ولعلّ العامل الأهم يكمن في نظرة العين القوية والجريئة. هذا ما يدفع الرجل إذاً إلى تخصيص أهميّة كبيرة للعناية بعينيه. تابع هذا المقال وتعلّم كيف تحافظ على نظرة ساحرة:

-محاربة الهالات السوداء: من المشاكل الاكثر شيوعاً في أوساط الرجال والتي تؤدي إلى فقدانهم سحر نظراتهم نذكر الهالات السوداء، أي تلك البقع الداكنة اللون التي تظهر تحت العينين وتجعلهما تبدوا متعباتن ومرهقتان. لمحاربة الهالات السوداء لا يكفي أن تستخدم الكريمات، بل عليك الحصول على قسط كاف من الراحة والنوم ساعات وافية.

حافظ على بشرة نضرة مع تونر الترطيب من كلارنس

- محاربة التجاعيد: بالإضافة إلى الهالات السوداء التي تفقد العينين سحرهما وبريقهما وتجعلهما تبدوان متعبتين، فإن مشكلة أخرى تواجه نظرة العين وتفقد الرجل سحره. من هذه المشاكل نذكر ظهور التجاعيد وعلامات التقدّم في السنّ، في بداية الامر تكون بسيطة وغير ظاهرة لكنها إذا لم تعالج تظهر على شكل خطوط عريضة تؤدي إلى شيخوخة النظرة. لمحاربة هذه المشكلة، يدعوك الخبراء إلى استخدام كريمات مكافحة التجاعيد في محيط العينين.

- الترطيب سلاحك الاقوى: دائماً ما يحثّ أطباء الجلد الرجال على ترطيب بشرتهم ومنطقة محيط العينين، لكن الرجال يميلون إلى إهمال هذه المرحلة معتبرين أن لا أهمية لها. لكن الداراسات أثبتت أن الترطيب هو السلاح الاقوى للحفاظ على نظرة شابة وساحرة على الدوام.

الكاتب: إميل ظريفة
مقالات ذات صلة
التعليقات