أفضل عيادات وأطباء التجميل في الشرق الأوسط

أفضل عيادات وأطباء التجميل في الشرق الأوسط

إن الاقدام على تغيير الملامح والشكل الخارجي هو قرار صعب ومصيري، لذا من الضروري أن تتحقق عمليات التجميل على يد أمهر الاطباء وأكثرهم خبرةّ في هذا المجال. فهل فكرت بالخضوع الى عملية تجميل ولم تعرف بمن تثق أو أين تذهب؟ إقرأ هنا عن أفضل عيادات التجميل في الشرق الاوسط وإعرف أسماء أفضل أطباء التجميل القريبين منك.

إن العالم العربي بات يعجّ بأطباء التجميل والمتخصصين في هذا الحقل، وقد أتى هذا الاجتياح التجميلي مع اقبال النساء والرجال على العمليات ورغبتهم بتعديل شكلهم وصولاً الى المظهر المثالي الذي يحلمون به. ويعود الفضل بذلك الى التطوّر التكنولوجي وانطلاقة وسائل التواصل الاجتماعي المؤثرة على سلوك الاشخاص وعلى نظرتهم الى أنفسهم.

عيادات تجميل

أفضل عيادات وأطباء التجميل في الشرق الأوسط

وفي هذا السياق، لا بد من ضمان النتائج السليمة لأي عملية تجميلية اذ أنها تغيّر حياة الافراد ومن الممكن أن تنعكس على نفسية المريض وكذلك على صحته أو استمرارية حياته في بعض الاحيان اذا صحّ التعبير.

وبالتالي فان حسن اختيار الطبيب أو العيادة التجميلية هو الجزء الاهم من هذه الخطوة، لا سيما أن مضاعفات عمليات التجميل ورادة ومخاطرها متعددة، أي أن اختيار الطبيب أو العيادة المناسبة يختصر المعاناة ويضمن النتائج المطلوبة. فما هي أفضل عيادات التجميل في الشرق الاوسط؟ ومن هم أنجح الاطباء؟

في الامارات

مستشفى الاكاديمية الاميركية للجراحة التجميلية في دبي: يعتبر مستشفى الاكاديمية الاميركية للجراحة التجميلية في مقدّمة اللائحة الطويلة لأفضل عيادات التجميل في دولة الامارات العربية المتحدة. وإن عيادة الخيال هي القسم المختصّ باجراحة التجميلية، وهو يقدّم مجموعة واسعة من العلاجات التجميلية مثل شفط الدهون وحقن البوتوكس وغيرها، كما أنه يلبي كافة احتياجات المنطقة من خلال توفير الرعاية المثلى والخدمات ويتكوّن فريقها الطبي من أطباء الامراض الجلدية وخبراء التجميل ومتخصصي جراحات تجميل الرأس والرقبة. وأبرزهم الدكتور اليساندو كايالي، الدكتور ادمون خوري.

عيادات تجميل

في لبنان

مستشفى الدكتور نادر صعب: يعدّ مستشفى الدكتور نادر صعب من أرقى مستشفيات الجراحة التجميلية في لبنان، فهو يقدّم خدمات جراحية عديدة اضافةً الى خدمات الاقامة للمرضى القادمين من خارج البلاد. ومن أبرز العمليات التجميلية التي يتم اجراؤها في المستفشى: جراحات الثدي منها التكبير والتصغير، جراحات الوجه كتعديل شكل الانف ونفخ الخدود وغيرها.

عيادات تجميل

في السعودية

عيادات أجمل: إن عيادات أجمل تعتبر من أفضل مراكز التجميل والجراحة التجميلية في المملكة العربية السعودية وهي من تختصّ بكافة العمليات المطلوبة أي حقن البوتوكس، كافة جراحات الثدي والجسم وشفط الدهون وشدّ البشرة. كما أنها تضمّ مجموعة من أمهر الاطباء وأفضل الحراحيين، وهم أصحاب خبرة في هذه المجالات، ونذكر أبرزهم: الدكتور جمال جمعة وهو استشاري في جراحة التجميل، يعمل بين السعودية ودبي وقد تدرّب في أفضل العيادات الجراحية في كندا والولايات المتحدة. وكذلك الدكتور الجراح التجميلي فؤاد هاشم والدكتور عدنان جليدان.

عيادات تجميل

في الاردن

مركز الدكتور أحمد داود التخصصي: تتمركز عيادات الدكتور أحمد داود في عمان وهي تتصدّر لائحة المراكز التجميلية الجراحية في الاردن وذلك من خلال خدماتها الطبية الجيّدة وتفوّق خبرائها وأطبائها في هذا المجال، لا سيما تجميل الانف والاذن وشدّ الوجه وكذلك جراحات السمنة والوزن الزائد اضافةً الى مختلف عمليات الجزء العلوي والسفلي من الجسم.

الكاتب: عماد زغيب
مقالات ذات صلة
التعليقات