تسريب كبير يكشف عن كل تفاصيل أي فون 7 الجديد

تسريب كبير يكشف عن كل تفاصيل أي فون 7 الجديد

تتحضر شركة أبل أخيرا للكشف عن آيفون 7 الجديد في حفل خاص هذا الأربعاء، ولكن لسوء حظ الشركة قد تم الكشف عن كافة ميزات الهاتف المنتظر.

على الرغم من أن شركة أبل تعرف بسريتها التامة وتكتمها عن منتجاتها الجديدة، ظهرت كل تفاصيل الجهاز الجديد قبل أيام من الحدث الرسمي للشركة، من خلال تسريب كبير. ويشير التقرير المسرب إلى أن الهاتف سيكون أسرع، مقاوم للماء ويأتي بلونين جديدين.

اليكم الميزات التي تم الإعلان عنها: 

- لا وجود لمنفذ سماعات الرأس: 

التخلص من منفذ سماعات الرأس التقليدي من شأنه أن يحرر مساحة أكبر لأجل مكبرات صوت جديدة وربما ايضاً جهاز استشعار جديد لتحسين عملية اللمس. 

- الوان جديدة:

ستقوم شركة أبل باستبدال الرمادي بالأسود الداكن الذي سيضاف الى الفضي والذهبي والذهبي الوردي وهي من الألوان الشعبية في الموديلات السابقة. 

- مقاوم للماء:

تم اضافة نظام IPX7 المقاوم للماء الذي يوجد ايضا في أول نموذج أبل ووتش. ويحمي هذا النظام الهاتف الجديد فيسمح بغمره في الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة. 

- رقاقة أكثر قوة:

قد تقوم شركة أبل باستبدال رقاقة A9 الحالية بمعالج A10 مطور يعمل بسرعة  2.45 GHz.

- كاميرا بعدسات مزدوجة:

 إن الكاميرا الخلفية المزدوجة العدسات ستضاف الي أي فون 7 بلاس مما سيعطي نتائج أفضل ومن ميزات هذه الكاميرا أنها تمزج بين صورتين.

- مكبرات صوت ستيريو:

يقال ان أبل قامت بتطوير سماعة جهاز الإستقبال لتعمل أيضاً كمكبر صوت مما سيحسن بالتأكيد من نوعية الصوت ليصبح تجربة ستيريو كاملة. 

- شاشة منحنية:

أشارت بعض الشائعات السابقة أن واحدا على الأقل من النماذج سيتضمن شاشة منحنية وهذا للتنافس مع Samsung Galaxy Edge S7
 

 

 
الكاتب: وسام بشارة
المزيد