تطبيق نادي Nike+ Run الجديد: الشريك الأنسب عند الركض

  • تطبيق نادي Nike+ Run الجديد
  • تطبيق نادي Nike+ Run الجديد
  • تطبيق نادي Nike+ Run الجديد

أطلقت NIKE  مؤخراً تحديثاً مهماً لتطبيق ناديNike   للركضNike+ Run Club المحبوب الذي يمنح الرياضيين فرصة الاستفادة من ميزة التدريب المتكيف الجديدة، وإرشادات خبيرة من أفضل الرياضيين والمدربين في العالم، فضلاً على تقديم التحفيز الفريد والشعور بالانتماء إلى مجتمع، وهذه كلها مزايا هدفها جعل هواية الركض أسهل وأمتع.

وقالت نيكي نيوبرغر، نائب رئيس قسم العلامة العالمية المخصصة للركض: "من خلال تطبيق Nike+ Run Club الجديد، نؤمّن المزايا لمجتمع يمارس رياضة الجري في العالم بأسره، وذلك عبر منح العدائين أفضل التجارب المبتكرة التي تتناسب مع احتياجاتهم. فلقد أجرينا الدراسات المعمّقة وطوّرنا الطريقة التي نستطيع من خلالها تأمين كل ما يحتاج إليه العداؤون كي يحققوا إمكاناتهم الكاملة ويستمتعوا بالرياضة، أي من حيث خطط التدريب التي تتكيف مع احتياجاتهم، والإلهام، والتحفيز، فضلاً على مجتمعٍ يضمّ ملايين العدائين."

برامج التدريب المتكيف

تساعد ميزة جديدة طرحتها العلامة في تطبيق Nike+ Run Club الرياضيين على الركض لمسافة أطول وبسرعة أكبر من أي وقت مضى من خلال محرك التدريب المتكيف الجديد. فيدرس محرك التدريب الرائع هذا مستوى لياقة العداء البدنية وأهدافه ثم يتكيف مع أدائه وجدوله الزمني ويضع جدول يتناسب مع ذلك.

الإرشادات الخبيرة

يضمّ تطبيق Nike+ Run Club أيضاً إمكانية الحصول على الخبرات والنصائح التي تقدمها نخبة الرياضيين والمدربين من حول العالم. وتساعد هذه الميزة التي تحمل اسم Nike+ Pro Tips جميع العدائين، أهواة كانوا أم مخضرمين، من خلال محتوى يساعدهم على الركض بشكل أفضل وعلى الاستمتاع بهذه الرياضة. كذلك، تمنح القدرة على الاستفادة من هذه الخبرات، فضلاً على الدقة العالية في تعقّب التقدّم المحقق أفضل تجربة جري رقمية.

التحفيز الفريد

ما نفع أفضل تطبيق أو أفضل مدرب في العالم إن لم يكن يمنح العداء التحفيز والحماس؟ من هذا المنطلق، تم تصميم تطبيق Nike+ Run Club خصوصاً للاستفادة من القوة والحماس اللتين يمنحهما الأصدقاء والمجتمع من أجل الإلهام والتشجيع. فيعشق مجتمع Nike+ Run Club التحدي والتنافس مع الأصدقاء. لذلك تسمح ميزة هاشتاغ التحدي الجديدة في تطبيقNike+ Run Club  بإجراء المنافسات الحماسية الودية. بالإضافة إلى ذلك، تسمح الأدوات المحدثة المخصصة للتواصل الاجتماعي مشاركة الصور، وتقدم مجموعة كبيرة من ملصقات Nike والهاشتاغات. كذلك، تسهّل الأخبار المنشورة في تطبيقNike+ Run Club الاحتفال بإنجازات الأصدقاء والمجتمع المنخرط في هذا التطبيق حول العالم وإلهامهم. وبالتالي، يلهم كلّ عداء يشاطر إنجازاته فيNike+  الآخرين ليمارسوا رياضة الجري.

مجتمع يجمع الملايين من حول العالم

ينتشر مجتمع Nike+ Run Club في أكثر من 250 دولة. وقد سجّل أكثر من 500 مليون ساعة جري وتمت مشاركة أكثر من 88 مليون جولة ركض. كذلك، حرصت NIKE على إضافة كل الخبرات التي تم اكتسابها في جلسات Nike+ Run Club الحية التي أجريت في جميع أنحاء العالم، من تدريب وتحفيز، إلى التجربة الرقمية لتطبيق Nike+ Run Club الجديد. فقد صُممت تجربة التطبيق لتعزيز مشاركة مجتمع العدائين ومكافأتها وجعل الركض أمتع.

مع هذه المزايا الملفتة كلها، يشكل تطبيق Nike+ Run Club الجديد الشريك المثالي في رياضة الجري. وبفضل الربط السلس معNike+ ، يسمح هذا التطبيق بإجراء أفضل التعديلات التي تتناسب مع احتياجات العداء. ويرتبط تطبيق Nike+ Run Club بسهولة مع  تطبيقNike+  الذي يقدم خدمة معدَّلة حسب الحاجة لكل فرد عن طريق التكيف مع تفضيلات كل مستهلك، فيعطي بذلك توصيات حول المنتجات والفعاليات التي تهم المستخدم، فضلاً على إمكانية الوصول إلى متجر شخصيّ وخيارات تعديل هوية  NIKEiD. ويتميز التطبيق بنشر أخبار مختارة حسب الحاجة مع قصص معينة عرضها رياضيون عالميون وخبراء وعلامة Nike التجارية، وتم تصميمها وفقاً لاهتمامات المستخدمين.

يتوفر تطبيق Nike+ Run Club حالياً على نظامي iOS و Android ويمكن تحميله من هذا الرابط  . للمزيد من المعلومات حول تطبيق Nike+ Run Club، يرجى زيارة الموقع الالكتروني Nike.com

الكاتب: إميل ظريفة
هاشتاغ:
مقالات ذات صلة
التعليقات