تطبيق جوجل الجديد للرحلات .. وداعا لشركات السياحة والمرشدين السياحيين

  • 06_61_combo.png
  • 04_5_combo.png
  • 02_3_combo.png
  • google-trips-google-660x365.png

يعد اتخاذ قرار السفر و قضاء عطلة في أحد الأماكن الترفيهية و السياحية سهلا لدي البعض لكن آلية تنفيذ ما قد يدور في خلدك اذا كان لديك بضعة ايام يمكنك السفر خلالها هو الأصعب, الا أن جوجل لها رأي آخر في تحديد و تنفيذ الشق الأصعب. 

فاذا كنت تخشي التعامل مع شركات السياحة أو المرشدين السياحيين ذوي التكاليف الباهظة فان جوجل قدم تطبيقا جديدا قد يكون هو الحل و الدليل لمن يرغبون في قضاء عطلات العمل و خلال اجازاتهم السنوية عبر تطبيق Google trips. 

تطبيق رحلات جوجل الجديد يقدم مواقع مختلفة من مختلف أنحاء العالم فكل ما عليك هو أن تخبر التطبيق أين تريد أن تذهب, قم بتحميل الدليل و ابدأ التخطيط , كما سيقدم لك التطبيق معلومات وافية عن رحلات الطيران وحجوزات الفنادق عبر بريدك علي جوجل. 

وبالتعمق أكثر فان التطبيق يقدم لك رحلات جوية لأفضل 200 مدينة في العالم بمعلومات وافية عنها وعن أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها و آراء المسافرين حول تلك الأماكن , واذا كنت علي عجلة من أمرك و ترغب في رحلة سريعة و قريبة فان التطبيق سيقدم لك أقرب الأماكن لموقعك التي يمكنك زيارتها و كيفية الذهاب اليها. 

كما يقدم لك التطبيق اماكن و اسعار الفنادق و الايجارات بالاضافة لاسعار و انواع سيارات الأجرة التي يمكنك استخدامها في كل بلد , كما يذهب التطبيق لما هو أبعد من ذلك حيث سيقدم لك مقترحات و رحلات للقيام بها و أهم الأحداث و الحفلات التي قد تقع بالقرب منك و أماكن و عناوين أفضل المطاعم.

الكاتب: أحمد كمال

مقالات ذات صلة

التعليقات