أول جهاز يعطيك صورة كاملة عن وضعك الصحي

أول جهاز يعطيك صورة كاملة عن وضعك الصحي

LVL هو أول جهاز لرصد نسبة ترطيب الجسم يمنحك من خلال ارتداءه صورة كاملة عن صحتك  ويتتبع أيضا النشاط الجسدي، والنوم، وتقلبات المزاج.

هذا الجهاز يرصد نسبة الماء في جسمك ومعدل ضربات القلب في الوقت عينه لمساعدتك على تحسين كل التجارب الجسدية، و التدريبات الرياضية والسباقات. 
بعد عملية الرصد،يخبرك الجهاز بالضبط كم من السوائل تحتاج لتعزيز الأداء. 
 

النوم والراحة

 
النوم هو واحد من أهم أجزاء يومك. وتقول البحوث  والدراسات أن الأشخاص الذين ينامون بشكل جيد يشعرون على نحو أفضل وباستطاعتهم التفكير بسرعة، كما وأن الماء هو واحد من المكونات الأساسية للحصول على ليلة نوم جيدة. 
 
 

التصميم

 
يوفر LVL واجهة بسيطة تظهر المعلومات الأساسية بوضوح على شاشة ملونة تعمل باللمس، مع أزرار جانبية للمدخلات إضافية. الجهاز مرتبط بالهاتف الذكي الخاص بك، وساعة الرياضة، وكمبيوتر الدراجة وغيرها من الأجهزة للحصول على تجربة متكاملة.

 

LVL : هل يغير حياة الشعب العربي؟ 

مع نمط الحياة السريع والمفعم بالنشاط الذي يتبعه معظمنا في البلدان العربية الحارة، هل يأتي جهاز LVL لحل أغلب المشاكل الصحية التي نواجهها يومياً مثل نقص الماء وقلة التمارين الرياضية وحتى بعض الأمور الصحية الدقيقة التي قد تأتي نتيجة هكذا انماط؟ 

فان هذا الجهاز الذي من شأنه تتبع ورصد نسب الماء في الجسم وانذار صاحبه بضرورة شرب كمية معينة من الماء، سيحل مشكلة أساسية نواجهها في بلداننا وخاصة في فصل الصيف وهي عدم شرب الماء بكمياته الصحية. من هنا، نشدد على اهمية شرب الماء لما يحمله ذلك من منافع على الصحة ومساعدة على علاج عدد من الأمراض وتجنب أمراض أخرى خطيرة. 

بما ان جسم الإنسان مصنوع من الماء بنسبة 60% فمن الطبيعي أن تكون المياه من المصادر الأساسية لإستمراره. 

 

الكاتب: وسام بشارة
هاشتاغ:
مقالات ذات صلة
التعليقات