منازل «دبي الجنوب» تبدأ من 280 ألف درهم

منازل «دبي الجنوب» تبدأ من 280 ألف درهم

أعلنت «دبي الجنوب» عن أسعار بيع وحداتها السكنية في مشروعها السكني «النبض»، حيث سيتمكَّن المشترون الآن من شراء منزل الأحلام بأسعار تبدأ من 280 ألف درهم.

وكشفت «دبي الجنوب» عن مشروعي «النبض» و«القرى»، وهما أول مشاريعها العقارية، خلال معرض سيتي سكيب جلوبال في دبي في وقت سابق من هذا الشهر.

وتبدأ «دبي الجنوب» بيع وحداتها السكنية في «النبض» نهاية شهر سبتمبر نتيجةً للإقبال الواسع واهتمام المستثمرين الشديد بها، حسب بيان أمس.

ويقع «النبض» في المنطقة السكنية في «دبي الجنوب»، وهو المشروع الأوَّل من نوعه الذي يجسِّد مفهوم أسلوب الحياة المتكامل. ويُعدُّ مشروعاً متعدِّد الاستخدامات، ومجمعاً حيوياً يتوسطه «البوليفارد» الذي يتكوَّن من 6 حارات بعرض 70 متراً.

وتم تصميم «النبض» بهدف توفير حلول لتحدِّيات الحياة اليومية وتجسيد مفهوم أسلوب الحياة المتكامل والفريد، حيث يجمع بين خيارات التسوُّق والضيافة والترفيه، إضافة إلى كلِّ متطلَّبات السكَّان العصرية ضمن بيئة حضرية رائدة.

وسيتم عرض محفظة الوحدات السكنية للبيع نهاية الشهر الحالي، وتتضمَّن استديوهات، وشققاً بغرفة نوم واحدة، وبغرفتين أو ثلاث غرف نوم، فضلاً عن أن منازل تاون هاوس تضمُّ غرفتي نوم أو ثلاث غرف، وذلك ضمن مجتمع مسوَّر وآمن، مع خدمات إدارة المرافق على مدار الساعة، وكل ذلك بأسعار تنافسية لم يسبق لها مثيل تبدأ بأقل من 300 ألف درهم لاستديو واسع. ومن المتوقَّع أن تباع جميع الوحدات السكنية بسرعة نظراً إلى الفرص الاستثمارية ذات العوائد المرتفعة التي تقدمها. وتقدِّم «دبي الجنوب» إلى المشترين فرصة لشراء منازل مصمَّمة بشكل جذَّاب وذات جودة عالية في أوَّل وأفضل مجتمع سكني ذي أسعار معقولة، والذي يقع على بعد 5 دقائق من موقع معرض إكسبو 2020، وعلى مقربة من مطار آل مكتوم الدولي، المطار الأكبر في العالم عند استكمال بنائه، إضافة إلى عدد من المناطق الترفيهية والاقتصادية الرئيسة مثل «جبل علي» و«دبي باركس آند ريزورتس».

 

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد