كيف تستطيع تأسيس شركة المليار دولار في العالم العربي ؟

كيف تستطيع تأسيس شركة المليار دولار في العالم العربي ؟

ينظم برنامج مسرعات دبي المستقبل المنظومة المبتكرة التابعة لمؤسسة دبي للمستقبل سلسلة من البرامج والفعاليات التي يشارك فيها نخبة من الخبراء والمختصين في البرنامج والذي يمثلون أكثر شركات العالم ابتكاراً في مجال الثورة الصناعية الرابعة والتي تؤثر على القطاعات الاستراتيجية والأكثر ارتباطاً بحياة الإنسان مثل: الصحة والتعليم والنقل وغيرها، حيث سيتم تنظيم هذه البرامج والفعاليات الدورية في مقر المسرعات في بوليفارد أبراج الإمارات.

وسيتم من خلال هذه البرامج تقديم شرح من قبل ممثلين عن الجهات الحكومية والشركات الخاصة المشاركة عن مدى مساهمة الحلول المبتكرة في التصدي للتحديات القطاعية المستقبلية في العديد من القطاعات ذات الأولوية الاستراتيجية لدولة الإمارات، ودول العالم عموماً، إلى جانب مدى قدرتها فتح أسواق جديدة وإعادة صياغة منظومات الأعمال وتشكيل اقتصاد المستقبل.

وتشتمل الفعاليات جلسات المعرفية، يتم خلالها تقدم شرح موسع وشامل عن تكنولوجيا المستقبل، والفرص الاستثمارية الواعدة التي توفرها هذه التكنولوجيا بالإضافة إلى الجيل القادم من نماذج الأعمال ضمن مختلف القطاعات الاقتصادية.

وستجيب الجلسات على أسئلة هامة وعالقة في أذهان الجمهور مثل: كيف سيستطيع الأفراد بناء منازلهم في أقل من أسبوع ؟ وكيف ستساهم البلوك تشين في إعادة تعريف التجارة العالمية ؟ وما هي أهم 10 فوائد لأنظمة الذكاء الاصطناعي على الاقتصاد العالمي ؟ وكيف تستطيع تأسيس شركة المليار دولار في العالم العربي ؟

كما ستتطرق هذه الجلسات إلى أهم تقنيات الثورة الصناعية الرابعة مثل الطباعة ثلاثية الأبعاد، تكنولوجيا التعاملات المالية الرقمية "البلوك تشين" وغيرها، نظرا لاهميتها الاقتصادية المتنامية.

 

الكاتب: رنا إبراهيم

مقالات ذات صلة

التعليقات