شركة اتصالات ثالثة تدخل السوق الإماراتية

شركة اتصالات ثالثة تدخل السوق الإماراتية

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، الحاصلة على ترخيص كامل لتشغيل خدمات الاتصال في دولة الإمارات اليوم، عن علامتها التجارية الثانية "فيرجن موبايل"، فيما يعتبر خطوة استراتيجية مهمة في إطار تعزيز خدماتها وعروضها في مجال خدمات الاتصال.

وكونها تمتلك حقوق استخدام العلامة التجارية "فيرجن موبايل" في دولة الإمارات العربية المتحدة ستقوم شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة بإدارة خدمات "فيرجن موبايل" وتشغيلها بشكل كامل في الدولة، وذلك وفقاً لبنود وأحكام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة . ويأتي هذا الإعلان تماشياً مع الرؤى الاستراتيجية بعيدة المدى التي تبنتها الشركة لتصبح مزود خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة وشريك فعال في عملية التحول الرقمي التي تشهدها دولة الإمارات، وذلك لتلبية المتطلبات المتزايدة الناتجة عن التطور الهائل والحيوي في كافة قطاعات الدولة.

ونتيجة للتطوّر الذي يشهده العصر الحالي والمتجه نحو الرقمنة الإلكترونية، أسهم ظهور الاقتصاد القائم على خدمات الاتصال المتنقلة، والذي بدأ يشهد انتشاراً ملحوظاً على المستويين الإقليمي والعالمي، في تحفيز مشغلي خدمات الاتصال للإبتكار في علاماتهم التجارية واستراتيجياتهم الخاصة بالخدمات التي يقدمونها. كما أسهمت القنوات والوسائل الرقمية الجديدة والمتطورة إضافة إلى تنامي متطلبات العملاء في الحصول على كل ما هو جديد ومبتكر في عالم الاتصال في زيادة حاجة مشغلي خدمات الاتصال إلى التحلي بالمرونة وسرعة الاستجابة لتلك المتغيرات.

وتعليقاً على اطلاق العلامة التجارية الثانية، قال عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة : "نحن نؤمن بأن التغيير والتحديث المستمر في نموذج الأعمال فيما يتعلق بمجال خدمات الاتصال والرقمنة، يمكنه بالفعل أن يسهم في تعزيز مستوى الابتكار والإبداع في دولة الإمارات. وكما نلحظ اليوم فقد شهد قطاع الاتصال العالمي تطوراً هائلاً خلال السنوات الأخيرة، ولم يعد مفهوم خدمات الاتصال في وقتنا الحالي يقتصر على تأمين وسائل التواصل مع الأخرين وإنما تعدى ذلك ليصبح بمثابة قوة محركة قادرة على إحداث تحول جذري في جميع مجالات الحياة مما سيسهم بدوره في تعزيز إطار اجتماعي واقتصادي سلس يرتكز في أساسه على الخدمات الذكية وحلول الاتصالات المتنقلة.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد