آبل تنتظر بفارغ الصبر بيع آيفون رقم مليار

آبل تنتظر بفارغ الصبر بيع آيفون رقم مليار

يراها الكثيرن أنها الأفضل وأنها الأكثر قيمة وكفاءة فيما يتعلق بمنتجاتها الذكية , انها آبل عملاق صناعة التكنولوجيا في العالم التي أحدثت طفرة حقيقية في عالم الهواتف المحمولة فور اطلاقها أول نسخة من آيفون بشاشة باللمس في العام 2007 لتتوالي النجاحات والاختراعات التي غيرت العالم الذ نعرفه . 

يتوقع خبراء وول ستريت أن آبل ستصل بمبيعات هاتفها الذكي آيفون الي مليار نسخة في العام 2016 , فمنذ 29 يونيو 2007 وحتي 2015 استطاعت الشركة بيع 896 مليون آيفون وتشير التوقعات الي أن الشركة ستتمكن من بيع 50 مليون أخري حتي 25 ابريل المقبل لتقفز مبيعاتها الكلية الي 946 مليون هاتف آيفون . 

ويعتقد أن آبل ستحقق الرقم مليار لمبيعات الآيفون في ال20 من يوليو القادم كونه يعتبر من أفضل المنتجات الالكترونية من حيث الجودة والمبيعات جنبا الي جنب مع باقي منتجات الشركة متمثلة في جهازها اللوحي "آيباد" وجهاز "آيبود" و "ماكبوك" الذين يتصدرون أفضل المبيعات حول العالم. 

جدير بالذكر أن آبل تمكنت من بيع نصف هواتفها المحمولة خلال العامين الماضيين فقط مما جعل الخبراء يتنبأون بقدرتها علي الوصول للرقم 2 مليار بحلول عام 2020 اذا ما حافظت علي نفس المعدلات .

الكاتب: أحمد كمال
المزيد